بعد إعلان طلاقهما.. زوجة رامي جمال تحتفظ بصورهما وهذا ردّ فعله

القاهرة - "لها" 17 سبتمبر 2022

بعد أن أعلنت زوجة الفنان رامي جمال، خلال منشور لها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" خبر انفصالهما، إلا أنها مازالت تحتفظ بصورهما على حسابها ولم تحذفها، ولكن في رد فعل معاكس تماماً، صدم رامي جمهوره بعدما قام بحذف كل الصور التي كانت تجمعه بزوجته ناريمان دون أن يترك أي تعليق على الأمر.

ورغم إعلان زوجة رامي طلاقهما إلا أن مصادر مقربة أكدت في تصريحات صحافية، أن الطلاق لم يتم بشكل رسمي وأن هناك محاولات جادة من بع المقربين للصلح بينهما.

وكانت ناريمان، قد أعلنت خبر الطلاق قائلة: "تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة، وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة، وبالرغم من ذلك لم تحذف صورهما سويًا، ولم تغير حالتها الإجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ناريمان قد أعلنت اعتزالها الفن في عام 2014 حين زواجها من جمال، من أجل التفرّغ للحياة الأسرية. كما دعمت زوجها حين أعلن إصابته بمرض البهاق من خلال إهدائه إحدى أغنياته "زي الشمس" بصوتها.

وعُرفت ناريمان من خلال ألبوم "شخبطة على الحيط" الذي صدر عقب "ثورة يناير" في عام 2011، وضمّ عدداً من النجوم، في مقدّمهم: محمد حماقي، رامي جمال، خالد عز، وتامر علي. وقدّمت في الألبوم أغنية "مبقاش في حاجة" وهي من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.