الأعراس

بالصور - نجوم الفن والإعلام ورجال السياسة في زفاف إبنة الإعلامية سهير جودة

القاهرة - "لها" 17 سبتمبر 2022

احتفلت الإعلامية المصرية الشهيرة سهير جودة بزفاف إبنتها مريم الخولي إلى يوسف خليفي نجل الدكتور حازم خليفي، وذلك بجرانة بمنطقة الأهرامات بالجيزة.


وحضر الحفل كوكبة من كبار رجال الدولة ونجوم الفن والمجتمع من بينهم اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية وحرمه، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.


كما حضر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وعلى رأسهم يحيى الفخراني والكينج محمد منير والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وخالد النبوي وعمرو سعد وشقيقه أحمد سعد ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وسهير رمزي وشهيرة، ولميس الحديدي، ومفيدة شيحة، ونادية الجندي، ونبيلة عبيد، وحمادة هلال، وعلي الحجار، ظافر عابدين، ودينا، وماجدة زكي، وحنان مطاوع، وغيرهم من النجوم.


كما حضر من رجال وسيدات المجتمع والصحافة الدكتورة عواطف سراج الدين، وأحمد باشا رئيس تحرير روزاليوسف، وكابتن إبراهيم حسن وحرمه، وطارق يحيى، وعدد كبير من الرياضيين ورجال وسيدات المجتمع.


وغنى أحمد سعد احتفالاً بالعروسين وبمجرد وصول الفنان الكبير محمد منير التف حوله عدد كبير من الحاضرات في الحفل لالتقاط الصور التذكارية معه، كما شهد حفل الزفاف ظهور الفنانتين سهير رمزي وشهيرة من دون حجاب.