رانيا يوسف: رفضت طلب غادة عبد الرازق

فيلم قصير, أحمد السقا, غادة عبد الرازق, رانيا يوسف, أفيش, مسلسل, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية

31 يناير 2012

رغم إعلانها عدم وجود أي خلافات بينها وبين غادة عبد الرازق، رفضت رانيا يوسف طلب غادة مشاركتها تصوير أفيش فيلمهما «ريكلام»، وقالت: «تلقيت في الفترة الأخيرة العديد من الاتصالات من غادة لإقناعي بتصوير الأفيش الخاص بفيلم «ريكلام» معها، لكنني رفضت وأوضحت لها وجهة نظري التي استقبلتها بكل احترام».

 وأضافت: «لا يمكنني تصوير أفيش فيلم تحول دوري فيه إلى كومبارس ليس لها تأثير في العمل، فالمخرج علي رجب تعمد تشويه صورتي أمام جمهوري وحذف سبعة مشاهد لي، وهو الأمر الذي يتنافى تماماً مع ما اتفقنا عليه عند توقيع العقد، فمن المفترض أن أكون بطلة مطلقة للفيلم الى جانب غادة عبد الرازق». وأكدت اتخاذها قرار عدم حضور العرض الخاص للعمل، موضحة أنها تبرأت منه وأنه يعتبر نقطة سوداء في مشوارها الفني.

من ناحية أخرى كشفت عن استعدادها لمشاركة أحمد السقا بطولة مسلسله الجديد «الخطوط الحمراء» وقالت: «أنا سعيدة للغاية بهذا العمل الذي سيجمعني بالسقا، فهو يمتلك قاعدة شعبية عريضة، وهذا العمل الذي يمثل عودة للسقا إلى شاشة الدراما بعد غياب 13 عاماً، سيحظى بنسبة مشاهدة عالية للغاية بكل تأكيد». وأوضحت أن الرسالة التي يحملها العمل هي أن لكل إنسان خطوطاً حمراء إذا تجاوزها خسر كل شيء وكتب نهايته بيده. مسلسل «الخطوط الحمراء» من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.