لا تفوتي أرواج "فيفو وسييلا" Fifo X Siella

20 سبتمبر 2022

انتهى وقت الانتظار! سييلا بيوتي، العلامة المشهورة بأرواجها السائلة المطفأة المفضلة لدى الجميع، تطلق لونين حصريين بتعاون جديد وحصري فريد من نوعه.

هذا التعاون مع خبير التجميل المشهور فيفو، حيث ابتكرت سييلا بيوتي مع فيفو لونين حصريين اشتغلا عليه لمدة عام كامل ليطلقا درجتين من اسبتين للجميع!

لدى سييلا بيوتي وفيفو رؤيه مشتركة وهي تشجيع النساء على استخدام المكياج لإبراز ملامحهن الطبيعية وتعزيز ثقتهن بأنفسهن. مما جعل التعاون بينهما مثمراً حيث أنتج إضافتين جديدتين وحصريتين إلى مجموعة الأرواج السائلة المطفأة من سييلا بيوتي مع ثباتها المريح، المقاوم للماء، طويل الأمد والخفيف على الشفاه.

يأتي التعاون الحصري للأرواج بدرجتين مختلفتين - Fifo by Day وFifo by Night

فيفو باي داي هو لون نيود ناعم ومثالي يدوم طوال اليوم، مناسب للعمل، أو لتناول الفطور مع الأصدقاء، أو للحصول على لوك سموكي بسيط وناعم...

فيفو باي نايت هو لون وردي غني مثالي لكل المناسبات المسائية. درجة ستجعلك تلفتين الأنظار بالتأكيد.

"لقد أدت رحلتي وخبرتي في عالم المكياج إلى التعاون المذهل مع سييلا بيوتي، ولأن مظهر المرأة لا يكتمل بدون روج، فقد أردت أن يكون منتجي الأول مع سييلا بيوتي من درجتين مثاليتين من الأرواج تناسب كل امرأة".


فيفو

عمل فريق سييلا بيوتي مع فيفو عن كثب على كل جوانب الروجين من درجاتها، الحملة الإعلانية وحتى أسمائها. التعاون الحصري الذي كان حلماً في يوم من الأيام أصبح الآن حقيقة وواقعاً.

سيتم إطلاق مجموعة الروج Fifo X Siella في 20 أيلول/سبتمبر 2022، حصرياً على موقع سييلا بيوتي الإلكتروني www.siellabeauty.com.

مستحضرات التجميل عالية الجودة المصنّعة في إيطاليا

تشتهر سييلا بيوتي بتوفير مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل بمختلف الدرجات والألوان لتناسب كل أنواع ودرجات البشرة.

تستخدم سييلا بيوتي الإلهام في صياغة منتجاتها المستوحاة من السيدات، الطبيعة، المناسبات، والأهم من ذلك من قبل جمهورها.

في سييلا بيوتي، نحن نؤمن بأن الشعور بالجمال يبدأ بالاعتناء بالنفس. لهذا السبب اخترنا مشاركة رؤية مختلفة للمكياج ، وتقديم منتجات تحفّز جمالك وتزيد ثقتك بنفسك لنقدّر الجمال بأنواعه ونشارك الطاقة الإيجابية.