حقيقة خلاف باسم سمرة ومحمد فراج بسبب "بطن الحوت"

القاهرة – "لها" 20 سبتمبر 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن خلافات بين الفنانَين باسم سمرة ومحمد فراج، بسبب ترتيب الأسماء على تتر مسلسل "بطن الحوت"، الذي يشاركان فيه ليُعرض في السباق الرمضاني 2023.

وذكرت الأخبار أن الفنان سمرة قال لفراج في كواليس العمل: "أنت متعرفش يعني إيه تمثيل"، وأن الأسباب التي أدت الى هذا الخلاف هي تأخّر فراج أكثر من مرة عن موعد التصوير، مما تسبب في تعطله.

وكشف مصدر من داخل العمل في تصريحات صحافية، أن ما تم نشره من أخبار غير صحيح، موضحاً أن باسم سمرة ومحمد فراج لم يلتقيا حتى الآن بخصوص العمل.

وتابع المصدر أن باسم سمرة تعاقد على المسلسل منذ أيام قليلة، وفراج مشغول بتصوير فيلمه الجديد، وأن سمرة يحب العمل مع أي ممثل لديه قدرة تمثيلية كبيرة، وأنه سعيد بفريق العمل لأنهم ممثلون جيدون، قائلاً: "البينة على من ادعى أي حد يقدر يسجل أي حاجة صوت أو صورة ويقول هي دي الخناقة".

ويضم مسلسل "بطن الحوت" عدداً كبيراً من الفنانين الى جانب محمد فراج وباسم سمرة، على رأسهم: أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

ويُعد المسلسل أول بطولة مطلقة لمحمد فراج في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاحه في مسلسلَي "العائدون" و"لعبة نيوتن"، وغيرهما من الأعمال.