بالفيديو - زوج دنيا بطمة يبكي بحرقة ويشبّه مشكلته مع عائلتها "بالسلسلة المشدودة"!

21 سبتمبر 2022

رغم إعلانه اعتزال مواقع السوشيال ميديا والتوقف عن نشر تفاصيل حياته الشخصية، عاد المنتج البحريني محمد الترك من خلال بث مباشر جديد تحدّث فيه عن أزمته مع زوجته الفنانة دنيا بطمة ومشاكله مع عائلتها.

وظهر الترك في البث متعباً وعلامات الارتباك واضحة عليه، وقال لمتابعيه: "أنا جئت للتحدث عن نقطة جداً مهمة، وهي أن السلاح الذي دمّر شعوب وعوائل كثيرة هو الجهل، الذي جعل الناس تنشر أخباراً وشائعات عن أشخاص آخرين، وتجعلها مصدر دخل لهم".

وأضاف: "وجود الكثير من الأشخاص الذين يدخلون في حياة شخص غرقان، ويحاولون التظاهر بأنهم يساعدونه، لكن هدفهم غير ذلك تماماً، وهو تدمير حياته بشكل أكبر".

وشبّه الترك علاقته بالفنانة المغربية وعائلتها بالسلسلة، وقال بتأثر وهو يبكي: "كنا ظهرها بظهري وظهري بظهر والدتها ووالدتها بظهر شقيقتها وهكذا كانوا كالسلسلة الدائرية المغلقة والمشدودة والمقفلة على بعضها البعض"، في إشارة الى وجود مشكلة فعلية كبيرة بينهما ويسعى الى حلّها.


وتابع حديثه قائلاً: "بالرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التفريق بيننا، لكنني لن أفرّط في زوجتي، بالرغم مما يحصل حالياً، فنحن قد أعطينا لبعضنا البعض وقتاً من أجل دراسة أفكارنا ومراجعة الأوراق فقط".

واختتم بالقول: "أنا عندي أبناء وأنتم كذلك لذلك تمنّوا لنا الخير، لأنه لا أحد يتمنى أن يعيش أبناؤه بعيدين عنه".