سخرية من بهاء سلطان بعد ظهوره بزيّ عسكري قديم

القاهرة – "لها" 21 سبتمبر 2022

تعرض الفنان بهاء سلطان للسخرية من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثارته الجدل إثر ظهوره في صورة انتشرت على مواقع التواصل ويرتدي فيها زياً تاريخياً، بينما يقف في إحدى المناطق الأثرية مع بعض الأشخاص أثناء تصويره كليب إحدى أغانيه.

ويصوّر النجم المصري كليب أغنيته الجديدة "ندرٍ عليا" والتي يتعاون فيه مع شركة "روتانا"، ويبدو أن التصوير يتخذ طابعاً تاريخياً بعد ظهوره بزي المقاتلين القدامى، ومن المقرر طرح الأغنية قريباً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة بقوة، حيث علّق معظمهم ساخراً من تلك الإطلالة، مستعينين ببعض أغاني سلطان الشهيرة، مع تركيب بعض الكلمات الحربية عليها.


ومما جاء في التعليقات على الصورة: "وإيه في الدنيا دي دايم سنين عايش مشوفتش حرب"، "أنا غزيتك بحاجة طب إيه يا حبيبي هي"، و"عايش كل أيامك وأحلامك في كر وفر"، "بهاء الدين الأيوبي"، "أنا مصمم مش ماشي قبل ما تستسلم"، "في ليلة أقل بهاء من تلك الليلة"، "أيبك يا حول الله بقا دلوقتي فاضي"، "الواد أيبك ودعه وعايز حد يرجعه".

وكان بهاء سلطان قد طرح أحدث أغانيه "دلوقتي عجبناكو" عبر "يوتيوب" وكل المنصات الإلكترونية، ونشر الأغنية عبر صفحته في "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "أول أغنية بعد الرجوع "دلوقتي عجبناكو... يارب تعجبكوا"، وهي من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.