تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - نجوم الفن والمشاهير في عزاء زوجة خالد زكي... وظهور نادر لبوسي

خالد زكي يتلقى واجب العزاء في زوجته أحمد السعدني وشقيقته في عزاء زوجة خالد زكي سامح الصريطي في عزاء زوجة خالد زكي ماجدة زكي في عزاء زوجة خالد زكي محمد رياض يتوجه لتقديم واجب العزاء في زوجة خالد زكي نيرمين الفقي في عزاء زوجة خالد زكي

أُقيم مساء أمس (الثلاثاء) في دار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عزاء زوجة الفنان خالد زكي، والتي وافتها المنية يوم الأحد الماضي بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء للفنان خالد زكي ومواساته في وفاة زوجته.

وشارك في تقديم واجب العزاء من نجوم الفن والمشاهير:  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة الكبيرة بوسي، هاني شاكر وحرمه نهلة، ماجدة زكي، أسامة الشيخ، محمد رياض، نرمين الفقي، سامح الصريطي، سوزان نجم الدين، مهندسة الديكور رباب عبد العاطي، دنيا عبد العزيز وزوجها، شيرين، نهال عنبر، أحمد صلاح السعدني وشقيقته، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، ميرنا وليد ومحمد التاجي.


وفي ظهور نادر لها في المناسبات الاجتماعية، حرصت الفنانة بوسي على حضور العزاء، مرتديةً فستاناً أسود، في أول ظهور لها في جنازات الفنانين، وبعد أزمة مقتنيات نور الشريف.


كما تواجد المنتج تامر مرسي والإعلامي محمد مصطفى شردي، والفنان أحمد بدير، وأيمن عزب، وشافكي المنيري، والفنان علي الحجار، وفتوح أحمد.

ورغم الحالة الصحية وتقدّم العمر بعدد من الفنانين، إلا أنهم حرصوا على الحضور ومواساة خالد زكي، ومنهم المخرج محمد عبد العزيز والفنانتان القديرتان سميحة أيوب وسميرة محسن.

وكانت زوجة الفنان خالد زكي قد توفيت بعد صراع مع المرض منذ 8 أشهر حيث كانت في غيبوبة، وعلى أثر ذلك دخلت العناية المركزة الفترة الماضية.

ورحلت زوجة خالد زكي عن عالمنا صباح يوم الأحد الماضي بعد صراع مع المرض، وشُيّع جثمانها عقب صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075