يحيى الفخراني يحلق شاربيه

يحيى الفخراني, مسلسل, شادي الفخراني, الشاربين

02 فبراير 2012

رغم رفضه المحاولات التي قام بها العديد من المخرجين على مدى سنوات لإقناعه بحلاقة شاربيه ليظهر بشكل جديد في كل عمل درامي يقوم ببطولته، وافق الفنان يحيى الفخراني على هذا الطلب بناء على أوامر ابنه المخرج شادي الفخراني الذي يتولى إخراج مسلسله الجديد «الخواجة عبد القادر».

وكشف الفخراني السبب الذي دفعه للموافقة على طلب نجله، قائلاً: «في البداية استقبلت هذا الطلب برفض شديد، وأكدت أن الجمهور اعتاد على شكلي بالشاربين، إلا أن شادي استطاع إقناعي بضرورة حلقهما لأنهما لم يكونا موضة في الفترة التي تدور خلالها أحداث المسلسل». يشارك الفخراني في بطولة هذا المسلسل سلافة معمار وأحمد فؤاد سليم وياسر عبد اللطيف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.

من جهة أخرى، أكد الفخراني استئناف الحلقات المتبقية من مسلسل «قصص الإنسان في القرآن»، بعد انقطاع طويل سببه انشغاله بتصوير مسلسل «الخواجة عبد القادر». وأوضح أن هذا الجزء يختلف تماماً عما قدمه العام الماضي. ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم ماجد الكدواني وصلاح عبد الله، بعكس الجزء الأول الذي شهد مشاركة عدد كبير من الفنانات، منهن داليا البحيري ولقاء الخميسي وحنان ترك.