ROUGE DIOR FOREVER... أحمر الشفاه الأسطوري يتجدّد

01 أكتوبر 2022

تدخل مستحضرات Dior Makeup الأيقونية حقبةً جديدة، متخطيةً كل الأعراف مع أحمر شفاه Rouge Dior Forever. تعمل دار Dior، تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، على فصل جديد، فتمزج للمرة الأولى ما بين قلم سهل الوضع ولون يدوم طويلاً جداً، يمنح 16 ساعة من لون لا يزول بالمسح1، و16 ساعة من الراحة2، كل هذا ضمن تركيبة نظيفة3. وقد وُضع هذا المنتَج الثوري في علبة جديدة فائقة الأناقة، تتميّز بلمسة نهائية من اللون الأزرق الداكن غير اللمّاع يعيد إلى الأذهان ابتكارات Dior. وينضمّ هذا الابتكار إلى مستحضر Rouge Dior Forever Liquid، أحمر الشفاه السائل خفيف الوزن، غير القابل للمسح.


أحمر شفاه لكل تحدٍّ

تمنّت دار Dior إضفاء لمسةٍ جمالية على ابتسامات النساء في كل مناسبة. اليوم، يحقّق مستحضر Rouge Dior هذه الأمنية بفضل إنجاز تقني: لون غير قابل للمسح1 يدوم 16 ساعة، مع راحة قلم أحمر الشفاه. لذا ودّعي أثر أحمر الشفاه على الملابس أو البشرة، واحصلي على لون يبقى ثابتاً وحاداً، من دون الحاجة إلى التفكير باللمسات التصحيحيّة.


لون يناسب كل امرأة 

 "نقدّم مجموعة من 22 لوناً مذهلاً، بدءاً من ألوان الأحمر الأيقونية الشهيرة إلى الألوان الطبيعية الأساسية، بالإضافة إلى 6 ألوان فريدة مستوحاة من الأرض، الطبيعة والعناصر الملوّنة النقية... والنتيجة مجموعة كاملة من الألوان تتماشى مع أيّ إطلالة تريدين الحصول عليها". Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.

من الألوان الطبيعية المرهفة إلى ألوان الأحمر الكثيفة التي تشكّل تبايناً مبهراً، تناسب الألوان الـ22 التي ابتكرها Peter Philips كل الإطلالات، الأساليب وألوان البشرة. مجموعة من الألوان الضرورية بلمسة نهائية غير لمّاعة تناسب كل النساء بدون أي استثناء، أبرزها أربعة ألوان أيقونية من Rouge Dior: 

● 999 Forever Dior: لون الأحمر المطلق الذي يعزّز جمال كل امرأة، والذي يستوحي رقمه من أوّل أحمرَي شفاه أطلقهما Christian Dior، الرقم 9 والرقم 99.

● ‎100 Forever Nude Look: إعادة ابتكار للون الرمادي المائل إلى البيج من مجموعة New Look في عام 1947، اللون الذي ابتكره "كريستيان ديور" Christian Dior كمزيج مثاليّ بين الرمادي والبيج... اللون الطبيعي الجديد المعاصر والمثالي.

● 720 Forever Icone: لون وردي داكن حاد، يحتفل بأعمال مبتكرِه، ورمز حقيقي من رموز الموضة.

● 525 Forever Chérie: لون وردي أفتح بدرجة، يعيد إلى الذاكرة إعجاب Christian Dior بالنساء وملهماته.

ولأن الألوان الطبيعيّة تختلف باختلاف لون البشرة، استمرّ Peter Philips بتوفير هذا اللون الكلاسيكي الجديد بأربع درجات: 100 Forever Nude Look, 200 Forever Nude Touch, 300 Forever Nude Style, 400 Forever Nude Line. من اللون الأفتح إلى الداكن، هناك لون يناسب كل امرأة في مجموعة أحمر شفاه Rouge Dior Forever.

بصفته خبير ألوان، استكشف Peter Philips كل وجوه هذا اللون المميز الجديد، لابتكار مجموعة من 6 ألوان غير متوقعة، مستوحاة من مجموعة من العناصر الملوّنة النقية.

 فاختار لون "كاربون" لـ 111 Forever Night، لون "التربة" لـ 825 Forever Unapologetic، لون "تيراكوتا" لـ 855 Forever Free، لون "القرميد" لـ 442 Forever Daring، لون "الصلصال الأحمر" لـ 742 Forever Confident، وأخيراً لون "الرمال الدافئة" لـ 231 Forever Tender. وفي عودة إلى أصول الألوان، تحتفي هذه المقاربة الإبداعية فائقة الرقي بأنوثة Dior المنتصرة.


عبوة جديدة... مستحضر جديد للأزياء الراقية

يتميّز أحمر شفاه Rouge Dior Forever الذي يزخر بالثقة، بكونه متطّرفاً بكل الطرق. فلون العبوة الأزرق الداكن ومظهرها غير اللمّاع يتخطيان كل الأعراف، وينذران بالنتيجة المذهلة على الشفاه. في حين تُضفي السمة المميزة لـDior، التي تأخذ شكل الخاتم الفضي الذي يحمل الأحرف الأولى CD، لمسةَ تألق.