إطلاق الموسم الرابع من برنامج "طرب مع مروان"

22 سبتمبر 2022

تزامناً مع إطلاق الشبكة البرامجية الجديدة، أعلن "العربي 2" عن الموسم الرابع من "طرب مع مروان" في لقاء إعلامي أُجري في فندق "موفنبيك" في بيروت أمس الأربعاء، بحضور جوزيف الحسيني ممثلاً "العربي 2"، والفنان مروان خوري والمايسترو محمود عيد.

تُعرض الحلقة الأولى من "طرب مع مروان"، اليوم الخميس (19:00GMT)، ويستقبل فيها الفنان مروان خوري الفنانة ميادة الحناوي في لقاء حواري فني مميز. والبرنامج من إخراج وليد ناصيف ويمتد على 26 حلقة، يستقبل خلالها خوري عدداً من أهم الأصوات في العالم العربي، ويشاركهم الغناء والعزف في قالب فني راقٍ، ويلقي الضوء على أنماط موسيقية مختلفة.

ويستضيف البرنامج في موسمه الرابع أيضاً: غادة رجب، ورحمة رياض، وصفوان بهلوان، وريهام عبد الحكيم، وإلياس كرم، وآمال غربي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

وقال الفنان مروان خوري: "انطلاق البرنامج بموسم رابع يؤكد نجاحه وحب المشاهدين له واستمراريته في الاحتفاء بالفن الراقي وعمالقته. لا يسعني إلا أن أعبّر عن حماستي في هذه المناسبة، على أمل أن يكون الموسم الجديد على قدر التوقعات. ما أعد به هو أنني سأستقبل فيه فنانين يتوق عشاق الطرب للاستمتاع بسماعهم ورؤيتهم".

من جهته، قال جوزيف الحسيني: "تنطلق الشبكة البرامجية لـ"العربي 2"، في قالب ترفيهي ثقافي منوّع ومحتوى فريد يجمع العائلة العربية ويعكس صورتها وأفكارها، ويعبّر عن الغنى والتنوع لدى المشاهدين العرب على اختلاف بلدانهم ومشاربهم وأفكارهم".

وتقدّم القناة برامج جديدة كلياً، بالإضافة إلى مواسم من برامج لاقت متابعة واهتماماً من الجمهور. كما خصّصت للسينما والدراما مساحة تتنوع بين الأفلام الروائية والوثائقية والمسلسلات.