بلاغ الى النائب العام من الشركة المنظّمة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية

القاهرة - "لها" 22 سبتمبر 2022

أصدرت الشركة المنظّمة للحفل الذي يحييه الفنان محمد رمضان يوم الجمعة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في محافظة الإسكندرية، بياناً صحافياً تعلن من خلاله بدء تنفيذ الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروّجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظّمة للحفل في بيانها، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروّجي شائعات إلغاء حفل رمضان في الإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضد هؤلاء الى الجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وبلاغ آخر الى النائب العام.

وأضافت أن مروّجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لحصد الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربّح المادي.

وكانت الجهة المنظمة للحفل قد أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالاً كبيراً من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصلت نسبة حجوزات الحفل لـ٥٠٪ من قيمة التذاكر.

وأضافت أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل لم ولن تؤثر في بيع تذاكر الحفل، نظراً لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي الإسكندرية له.

وأوضحت في بيانها أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى لتشويه الحفل وإيقافه، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

واختتمت الشركة المنظّمة لحفل محمد رمضان بيانها بالقول: "الحفل سيُقام بإذن الله في مدينة الإسكندرية بموعده يوم ٧ أكتوبر، وتم إطلاق الحملات الدعائية للحفل في كل ميادين وشوارع عروس البحر المتوسط".