Always... بالتعاون مع نسيبة حافظ تطلق مجموعة "جدًّا COOL"

22 سبتمبر 2022

أطلقت "أولويز" بالتعاون مع المصمّمة السعودية نسيبة حافظ مجموعة أزياء مقاوِمة للحرارة في جدّة بالمملكة العربية السعودية، حيث تتخطّى درجات الحرارة ٤٥ درجة مئوية (١١٣ درجة فهرنهايت) في الصيف.

من أجل التغّلب على الحرارة بكل أناقة، كشفت "أولويز" ونسيبة حافظ عن مجموعة Not HOT ““الأولى في العالم المخصّصة لأيام الدورة الشهرية والمستوحاة من فوطة “كول أند دراي“، الفوطة الصّحية المصمّمة من أجل الحفاظ على برودة الجسم أثناء الدورة من خلال إبعاد الرطوبة عن البشرة.

تعّد نسيبة حافظ من مصمّمي الأزياء الأكثر تقدّماً في السعودية، حيث ساهمت جرأتها في اختيار الأقمشة وألوانها النابضة وخياطتها المُتقنة في تغيير نظرة العالم للموضة في السعودية. ملابسها الانسيابية المريحة والمناسبة لكل الأوقات، تأخد دائماً في الاعتبار الحرّ الشديد والرطوبة، ممّا يجعلها الشريك الأفضل لمجموعة "Not HOT ".

وتقول نسيبة حافظ: "لقد ألهمتني تكنولوجيا “كول أند دراي" لإنتاج هذه المجموعة، وهي ممتازة للمرأة السعودية التي تعيش في إحدى البقع الأكثر حرارةً في العالم. الفوطة لا تغطي إلا مكاناً واحداً من جسمنا، فماذا عن باقي البشرة؟".

وتضيف: "تهدف المجموعة الى استعمال قماش من خصائص فوطة "كول أند دراي" نفسها، لكي تشعر النساء بالراحة في تلك الأيام من الشهر، حيث يسود الإحساس بالانزعاج. أتمنى ان تبدأ هذه المجموعة حواراً حول الحق بالمظهر الجيد والشعور بالراحة في المناطق الحارّة، حتى في أوقات الدورة".


مجموعة "نيو هوت" تتضمن مروحة من الألوان، تصاميم مريحة وطبقات خفيفة. إنها تجمع ما بين الأناقة والعملية: جيوب لتخبئة الأغراض الشخصية، سراويل تُلبس تحت الفساتين الواسعة لتجمع بين الراحة والأنوثة، قفازات قيادة ومقاعد للسيارة للحماية من لهيب المقود... وكل الأساسيات التي تحتاج إليها النساء في الخليج لإبعاد الحرارة في أيام السنة الأشدّ حَرّاً.

وتضيف سونالي داوان، النائب الأعلى لرئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع المستحضرات النسائية لدى P&G: "نحن سعداء بتعاوننا مع نسيبة حافظ لإطلاق مجموعة "NOT HOT " المجسّدة لتكنولوجيا الحماية ومقاوَمة الحرارة في فوط "Cool and Dry" بطريقة عصرية وأنيقة. نتطلع دائماً لإطلاق كامل الإمكانات لدى المرأة القوية والشجاعة في منطقتنا من خلال منتجات وحملات تعاون تساعد النساء والبنات على تقوية الثقة بأنفسهن والتصّرف كما يرغبن. إن التعاون مع نسيبة يأتي في صلب هدف "أولويز"، وهو مساعدة النساء على تعزيز ثقتهن بأنفسهن في كل الظروف: لماذا لا يمكن النساء أن يشعرن بالراحة وأن يظهرن بشكل جيد في كل الفصول، وطوال أيام الشهر؟".

في المملكة العربية السعودية، فصل الصيف هو الأصعب بسبب درجات الحرارة التي تتخطّى ٣٨ درجة مئوية (١١٣ درجة فهرنهايت) في آب/أغسطس، في كل مناطق المملكة تقريباً... وحتى في أماكن الظل. في الصحراء، الحرارة تصل الى ٥٥ درجة مئوية (١٣٠ درجة فهرنهايت) خلال فصل الصيف.

نتاشا معاصري، المديرة التنفيذية الإبداعية لدى مكتب LEO BURNETT في لبنان، تشرح لنا: "في عالم يزداد سخونةً يوماً بعد يوم، يجب ألاّ تركّز الموضة فقط على ما هو أنيق وعصري. مع "أولويز"، تحدّينا إحدى المصمّمات السعوديات الأكثر إبداعاً لإعادة تعريف قواعد الموضة مع مجموعة ملابس لأيام الدورة، تأخذ في الاعتبار درجات الحرارة النارية. كان لرغبتنا في تغيير النظرة الى الموضة السعودية دور كبير في جعل هذا المشروع شديد الإلهام بالنسبة إلينا".

ستُباع مجموعة " Not HOT" من "أولويز" ونسيبة حافظ في متجر "pop-up" في جدّة وعبر موقع نسيبة حافظ الإلكتروني: https://nasibahafiz.com/

شاهدوا فيلم إطلاق المجموعة مع ظهور مؤثرات سعوديات: نيرفانا عبدول، راتانا محمد، شهد بامشموس ورَوْناء بابنجي.


شاهدوا ما وراء الكواليس مع نسيبة حافظ