بالفيديو - ياسمين صبري تحرق مفاجأة إسعاد يونس للجمهور

القاهرة - "لها" 22 سبتمبر 2022

تسبب مقطع فيديو قصير نشرته الفنانة ياسمين صبري عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي في حرق مفاجأة الإعلامية إسعاد يونس التي دأبت عليها منذ فترة بتشويق الجمهور للنجم الذي سيحلّ ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه على قناة dmc.

وكانت إسعاد يونس كعادتها قد أرادت تشويق جمهورها بصورة مع النجمة التي استضافتها في أحدث حلقات برنامجها من دون الكشف عن وجهها، مما زاد من تكهنات الجمهور، لكن هذه المرة المفاجأة لم تكتمل!


حيث ظهرت إسعاد في الصور ومعها نجمة ترتدي فستاناً من تصميم Dolce & Gabbana بطباعته الشهيرة للزهور الملونة بالأحمر والأصفر، إلا أن الجمهور سرعان ما ربط بين الصورة والفيديو الذي كانت ياسمين صبري قد ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً بنفس الألوان، لتحرق مفاجأة الإعلامية الكبيرة.

وكان آخر ظهور لياسمين صبري مع إسعاد يونس في عام 2019، وقد شوقت إسعاد يونس جمهورها لضيفة الحلقة بنفس الطريقة، وارتدت ياسمين أيضاً فستاناً من نفس دار الأزياء.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي تم عرضه عام 2020 وهو معالجة درامية لمحمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، وبطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، محمد دياب، إدوارد، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، عمر الشناوي وأحمد الشامي.