أنغام وأحمد سعد يتألقان في جدّة احتفالاً باليوم الوطني السعودي 92

25 سبتمبر 2022

من على خشبة مسرح "بنش مارك"، حلّقت مساء أمس الفنانة أنغام بجمهور جدة "فوق عالي السحب"، شاركها الإحتفال باليوم الوطني 92 الفنان أحمد سعد.

افتتح الحفل مع أحمد سعد الذي أدّى مجموعة من اغانية ومنها اغاني تصدرت قائمة الأكثر استماعاً في الوطن العربي، فتفاعل معه الجمهور مردّداً جميع اغانية، حيث عبّر احمد سعد عن سعادته وتشريفه بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 92، مبدياً إعجابه بما شاهده من احتفالات في الشوارع والميادين، وقال على المسرح "ما شفتش شعب بيحب بلده كده"، وختم احمد سعد الحفل بأغنية "عاش سلمان" متمنياً للسعودية أعياد وطنية مديدة.

وبفستان أخضر من وحي المناسبة، اعتلت أنغام المسرح على صوت هتافات الجمهور الذي استقبلها بحرارة وشوق، فرحّبت بجمهورها السعودي وعايدته بمناسبة اليوم الوطني وقالت "كل عام وانتم بخير مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من شبات وشباب الوطن".

ليلة إستثنائية بامتياز، أدّت خلالها أنغام 26 أغنية لجمهورٍ لم يكف عن ترديد جميع اغانيها، ونزولاً عند رغبة جمهور جدّة لم تتردد أنغام بإعادة جزء من أغنية "عرّفها بيا" بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ثم اختتمت الحفل بأغنية "اكتبلك تعهد" حيث وقف لها الجمهور نهاية الحفل وقفة حب واحترام لما قدمته في هذا