بالفيديد - هند القحطاني تحتفل بطريقتها الخاصة باليوم الوطني الـ92... شاهدوا ماذا فعلت

26 سبتمبر 2022

احتفلت الفاشينيستا هند القحطاني باليوم الوطني السعودي الـ92 بطريقتها الخاصة من مكان إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، وحرصت على توثيق الزينة وملابسها التي اختارتها لهذه المناسبة وشاركتها مع متابعيها على تطبيق "سناب شات".

واختارت السيدة المثيرة للجدل فستاناً ناعماً من الحرير الأخضر، وجاء مجسّماً من الأعلى ومن الأسفل بقصة دائرية واسعة، ونسّقت معه خاتماً من الألماس.

ومن الناحية الجمالية، تركت هند شعرها الطويل المتموّج منسدلاً على ظهرها، ووضعت مكياجاً قوياً، رغم استخدامها للفيلتر، كعادتها أثناء ظهورها على "سناب شات".


كذلك زيّنت هند منزلها بهذه المناسبة من خلال تعليق علم المملكة العربية السعودية على الحائط، وغطّت طاولاتها بمفارش حريرية خضراء، كما أحضرت قالب حلوى صُمّم على هيئة مربع أخضر اللون بلون علم المملكة وزيّنته بقلوب بيضاء مع الرقم 92.

واستعرضت هند القحطاني التجهيزات بمقاطع فيديو تفاعل معها الكثير من متابعيها وأشاد البعض بإطلالتها وطريقتها في الاحتفال مع أولادها لإبقائهم قريبين من جذورهم وأصولهم العربية رغم إقامتهم الدائمة في أميركا وابتعادهم عن عادات المملكة وتقاليدها. ولكن هند لم تسلم من بعض المنتقدين الذين اعتبروا ما تقوم به للاستعراض فقط ولتحقيق المزيد من المشاهدات على السوشيال ميديا.