زينة تعود الى دراما رمضان بعد غياب عامين مع هذا الفنان

القاهرة – "لها" 27 سبتمبر 2022

أعلنت الفنانة زينة عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب عامين، وذلك عقب تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل "العمدة"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وتجسّد زينة في المسلسل شخصية زوجة محمد رمضان الذي يؤدي شخصية "جعفر العمدة"، وتدور الأحداث في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولة العمل: مي كساب وأحمد داش، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي أبطاله والتعاقد معهم من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة حققت أخيراً نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسلسل "الليلة واللي فيها"، والذي تصدّر التريند أكثر من مرة، وتفاعل الجمهور مع شخصية "رشا" التي تجسدها زينة، ومع الأحداث التي تدور في ليلة واحدة حول مهندسة ديكور، متزوجة من "أيمن" يجسد دوره محمد شاهين، ويسيطر الفتور على علاقتهما، كما أن علاقتها بحماتها والتي تقدّم شخصيتها الفنانة سماح أنور، ليست على ما يرام، وتمر البطلة بمواقف صعبة بدءاً من معالجتها عند طبيب نفسي، مروراً بخيانتها لزوجها ووصولاً إلى قتل أحد الأشخاص.

والعمل من بطولة: سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف، ومطرب الراب أبيوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.