للمرة الثانية... هجوم على أحمد سعد في العمرة لهذا السبب

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2022

لم تكد تمضي أشهر قليلة على حملة الهجوم التي تعرّض لها الفنان أحمد سعد، بسبب ظهور وشوم على يده أثناء أدائه العمرة، حتى عاد وكرر نفس الأمر مرة ثانية أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية لإحياء الاحتفال باليوم الوطني الـ92.

ونشر سعد عبر حسابه في "إنستغرام" مجموعة صور جمعته مع زوجته، أثناء تأديته لمناسك العمرة، حيث ظهر فيها وهو يرتدي ملابس الإحرام، وعلى يده الوشم نفسه، ما عرّضه لانتقادات متابعيه للمرة الثانية.


وظهر سعد في الصور وبجواره زوجته علياء بسيوني وهي ترتدي الملابس البيضاء، علماً أنها المرة الثالثة التى يؤدى فيها سعد مناسك العمرة خلال الأشهر الأخيرة، حيث إنه يؤديها بعد مشاركته في أي حفلة هناك.

وطرح أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذي ظهر فيه بـ"لوك" جديد حيث صبغ شعره باللون الأبيض، كما قدّم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

"وسع وسع" رابع أغاني ألبوم أحمد سعد الجديد، وهي من كلماته، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة وألحانه، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس.

والأغاني الثلاث التي طرحها سعد من قبل هي: "عليكي عيون"، من ألحانه وكلمات محمد شافعي وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو، وتصدّرت التريند الرقم 1 في مصر وكل الدول العربية، وتخطّت حاجز الــ 120 مليون مشاهدة... وأغنية "بنادي عليكي"، من كلماته وألحانه أيضاً وتوزيع موسيقي فهد، وأغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندي، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقي طه الحكيم.