بعد هجوم فنان عليه... ابنة سعيد صالح توجه إليه رسالة مؤثرة

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2022

تسببت تصريحات الفنان فكري صادق خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، والتي انتقد خلالها أداء الفنان الراحل سعيد صالح في تعريضه لهجوم عنيف من نجوم الفن الذين هبّوا للدفاع عن الفنان الكبير.

ونشرت هند، ابنة الراحل سعيد صالح، عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة بدت فيها والدها ووجّهت من خلالها رسالة حب له، منتقدةً فيها تصريحات فكري صادق، حيث كتبت تقول: "يا سيعا... يا حبيبي يا روحي يا قلبي... لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بـ"العيال كبرت" و"مدرسة المشاغبين"... جملة على لسان ضيف في برنامج اتقالت في سياق الكلام اللي أساساً مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد... ولا حتى كنت في عنوان الڤيديو... اتقلبت مظاهرة حب لسعيد صالح".

وأضافت: "ومش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة... فجأة ومن غير مناسبة، يا رب تكون من الناس اللي ينطبق عليهم من حبّه ربّه حبّب فيه خلقه... ربنا يسعدك ويراضيك. وبالنسبالي أنا... اللهم لك ألف حمد وشكر، ربنا يرزقني ربع الحب ده... يا بختي بيك".

وكان فكري صادق قد صرّح قائلاً إن موهبة سعيد صالح لم تكن فريدة من نوعها، ولكن هناك الكثير من الفنانين الذين يشبهونه في التمثيل، لتسخر ابنة الفنان الراحل من تلك التصريحات، حيث أعادت نشرها عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، وعلّقت عليها قائلةً: "إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هردّ على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب".