بالفيديو - أشرف زكي يكشف أسباب إحالة فكري صادق الى التحقيق بعد مهاجمته سعيد صالح

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2022

فوجئ جمهور الفنان سعيد صالح بانتشار مقطع فيديو يوثّق مداخلة هاتفية للفنان فكري صادق مع برنامج "ويك إند" المذاع على "يوتيوب" تم عرضه بعد حلقة برنامج "كلمة أخيرة" التي هاجم فيها صادق، الفنان الراحل.

وظهر فكري في مقطع الفيديو وهو يصف سعيد صالح بأبشع الألفاظ، حيث أكد ان دخوله السجن كان بسبب تعاطيه الكوكايين، والذي هو بالنسبة إليه أغلى من ابنته.


وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن إحالة الفنان فكري صادق الى التحقيق، مؤكداً: "إن ما قاله فكري في برنامج "كلمة أخيرة" رأي فني وهو ليس سبب الإحالة الى التحقيق، ولكن له تصريحات صحافية في أحد المواقع الإخبارية قال فيها إن سعيد صالح يحب الكوكايين أكثر من ابنته، في إشارة لقضية ما".

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "رأيه في برنامج "كلمة أخيرة" ده رأي فني عادي، ممكن حد مابيعجبوش فنان وواحد تاني يعجبه لكن التطرق لأحاديث في الحياة الشخصية عيب حتى لازم يعرف أن المبدأ "اذكروا محاسن موتاكم"".


وأضاف: "مش متأكدين إنه قالها ولا لأ، لكن المواجهة والتوضيح وإذا ثبت صحة ما قال فستتخذ لجنة التحقيقات ما يلزم".

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، وذلك بسبب بعض التصريحات التي نُسبت إليه وفيها إساءة الى فنانين آخرين.