نجم "حيلهم بينهم" يطلب الدعاء من جمهوره

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2022

نشر مقدّم برنامج "حيلهم بينهم"، الفنان عمرو رمزي، والذي كان سبب شهرته في تسعينيات القرن الماضي، عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، صورة له كشف من خلالها خضوعه لعملية جراحية في عينه. وعلّق رمزي على الصورة قائلاً: "الحمد لله عملية بسيطة"، طالباً من جمهوره مساندته والدعاء له بالشفاء العاجل، بقوله: "دعواتكم".


وكان الفنان عمرو رمزي قد أكد ارتباطه بدوره الجديد في مسلسل "بيت الشدة"، قائلاً: "عجبتني تركيبة شخصيتي في مسلسل "بيت الشدة"، والمشاورة على الشخصية بتاعتي، وحبيت دوري فى المسلسل وحياة البطلة وفاء عامر وورق المسلسل وفريق العمل كله مميز".

وأشار خلال حواره ضمن برنامج "ضرب نار"، الذي تقدّمه الإعلامية داليا فؤاد عبر قناة "القاهرة والناس"، إلى أنه يجسد شخصية زوج وفاء عامر في مرحلة من حياتها، وأنها رغم قدرتها على التخلص من كل أعدائها الذين آذوها في حياتها، تبقى ضعيفة أمام الحب أو حبيبها الذي يجسد شخصيته.

واستعاد عمرو رمزي ذكريات برنامج المقالب الشهير "حيلهم بينهم"، قائلاً: "نجاح البرنامج في إن مفيش حاجة تخلّي الضيف يضايق أكتر من إنك تعامله إنه مش ضيف، وكنا جايبين ناس نجوم وقتها وبنكلمهم في فشل أعمالهم الفنية وده نجح في إنه يخليهم يتضايقوا".