بالفيديو - محمد رمضان يتجاهل أخبار تكذيب حفلاته ويروّج لفيلمه

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2022

تجاهل الفنان محمد رمضان كل ما أذيع من أخبار حول تكذيب إعلانه عن إحيائه حفلين في سوريا وقطر وروّج لفيلمه الجديد "ع الزيرو" من خلال مقطع فيديو شاركه مع جمهوره وهم يتدافعون حوله في شوارع منطقة شبرا أثناء تصوير مشاهد الفيلم، فيما بدا هو وسط حراسة من بعض جنود قوات الأمن المصري.

وظهر رمضان في الفيديو أثناء خروجه من موقع التصوير ليتدافع الجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، وسط ظهور أمني لحمايته وحماية فريق عمل الفيلم.


وعلّق على الفيديو قائلاً: "شكراً أهالي شبرا مصر على تعاونكم معنا قبل أمس في تصوير فيلم ع الزيرو... قريباً بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

وكشف محمد رمضان عن أول صورة تجمعه بالنجمة نيللي كريم من الفيلم الذي يعكفان على تصويره حالياً، حيث نشر الصورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام" مع تعليق: "حمزة ومريم من تصوير فيلم "ع الزيرو"، تأليف د. مدحت العدل إخراج ماندو العدل".

ويناقش محمد رمضان قضية مهمة في الفيلم، وهي مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولة العمل: جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارٍ الإعلان عن أسمائهم بالتزامن مع التصوير، ومن المقرر عرض الفيلم في عام 2023.