شيرين تهاجم منتج مسلسلها الأخير: "أخشى أن ألحق هشام سليم قبل عرضه"

القاهرة – "لها" 29 سبتمبر 2022

هاجمت الفنانة الكبيرة شيرين المنتج محمد أبو العزم، منتج الجزء الثالث من مسلسل "بيت العيلة" معبّرةً عن استيائها الشديد من تأخر عرضه، على الرغم من انتهاء تصويره منذ فترة، متمنية أن يُطرح في دور السينما وهي على قيد الحياة، خاصة أنها تقدّم من خلاله رسالة إلى المطلّقات.

وقالت شيرين في تصريحات صحافية: "تم الانتهاء من تصوير المسلسل ولا أعرف ماذا ينتظر المنتج محمد أبو العزم حتى يقرر بيعه، فالمسلسل بالنسبة لي تجربة مميزة جداً، ومنذ بداية تقديم الجزء الأول كنت سعيدة ومقتنعة به جداً، وواجهنا في الجزء الثاني صعوبات بسبب مواعيد بعض الزملاء التي لم تكن متوافقة، الأمر الذي اضطرنا لتغيير بعض الفنانين المشاركين في العمل".

وأضافت: "أما الجزء الثالث من العمل فمختلف تماماً ومتحمسة له جداً لأني سعيدة بالتعاون مع المخرج عادل عوض، وهذه المرة الأولى التي أعمل فيها معه وسعيدة بهذه التجربة لأنه بيحب شغله ومحترم وكنا حريصين أن يخرج العمل في أكمل وجه وصورة، وحرصنا أن نأخذ بعض القضايا من المجتمع ونعالجها، وأنا حاولت أن أقدم مبادئ للمطلّقات في كيفية تربية أبنائهن".

واستكملت شيرين حديثها موجهةً رسالة لأبو العزم قالت فيها: "بعتب عليه عتاب شديد وبينا وبين بعض أشياء كثيرة أتمنى أن تنتهي على خير، ولم أستطع استيعاب سبب رفض بيع المسلسل"، مضيفة: "خايفة أحصّل هشام سليم هيبقى العمل قديم".

وتابعت: "هل أبو العزم سعيد وهو يضع العمل أمامه، على الرغم أن أكثر من شخص طلب شراءه وهو رفض؟ وأنا مؤخراً لدي عرض قوي لكني لم أعرضه عليه لأنني لم أقتنع بتصرفاته، صعبان عليا الجهد المبذول في العمل لأني وفريق العمل بذلنا مجهوداً كبيراً في ظل ظروف صعبة وجميع الفنانين المشاركين بالعمل على مستوى راقٍ جداً ونجوم كبار والعمل بيستضيف في كل حلقة نجم مختلف".

واختتمت شيرين بالقول: "محمد أبو العزم لا يعرف قيمة الفنانين المشاركين في العمل، وأشعر بالحزن لأن الفنان حين يقدّم عملاً فيه مجهود، يتمنى أن يشاهده الجمهور، ولكن المنتج ضد نفسه وأنا أول مرة أشوف حد كده بيحارب طواحين الهوا وبيحارب نفسه".