طليق منة عرفة يضع حداً للقيل والقال ويصدم الجميع بسبب طلاقهما: "دمرت حياتي"

01 أكتوبر 2022

لا تزال قضية طلاق الفنانة منة عرفة وتصريحاتها المثيرة للجدل وطليقها محمود المهدي محط إهتمام ومتابعة الجمهور، حيث تحدث الأخير عن أسباب طلاقه وردّ على إدعاءاتها بأنه خانها.

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" أن "أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بها كان سببا في انفصالي عن زوجتي الأولى".

وأضاف: "أنا مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة، كنت بصرف على أسرتها خاصة والدتها، اللي عملته في كتير وهي خصيمتي يوم القيامة، تعبت من كلام الناس، منة دمرت حياتي وبعت عربيتي عشان أعمل لها مشروع وخدت الفلوس وطلبت الطلاق بعدها بيومين، ياريت حد من أهلها يطلع يكذبني في حرف من كلامي، لديّ إثباتات على كل كلمة بقولها".

وتابع: "السبب الرئيسي وراء انفصالي عن منة كان والدتها، وتصريحات بأن خلافاتي مع النقابة تسببت في عدم إسناد أي أعمال فنية لها خلال الفترة الماضية، رغم أني تصالحت مع الفنان محمد نجاتي وقدمت الاعتذار له ولنقيب الممثلين أشرف زكي، وهناك صلح قريب مع النقابة بوساطة من مسعد فودة نقيب السينمائيين خلال الأيام المقبلة".

وجاء تصري المهدي بعد حديث منة في برنامج the blind date show عن سرّ فشلها في الزواج، قائلة إن "الخيانة كانت سبب طلاقها" وهو ما أحدث جدلاً كبيراً وأجبر طليقها على الردّ ونفي ما تقوله.