بالفيديو - بعد 13 سنة.. روجينا: "فوجئت بوجودي تريند بهذا المشهد"

القاهرة - "لها" 02 أكتوبر 2022


خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، كشفت الفنانة روجينا دهشتها من تصدرها التريند على مقطع الفيديو لمشهد لها من برنامج المقالب "حيلهم بينهم" انتشر خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي والذي قدمته منذ 13 عامًا، مؤكدة أنها لم تعلم التريند إلا من أصدقائها.

وقالت روجينا: "أنا تفاجأت جدا بالتريند بتاع "أقعدي إنتي"، وكنت مشغولة ومركزة في ورق مسلسل بعمله، ولقيت صحابي بيقولوا ليا أستني أقعدي قولتلهم إيه أقعدي دي؟ وفهمت بعدين لما المتابعين بعتوا ليا المقلب".


وواصلت: "استغربت جدًّا لما عرفت إن حيلهم بينهم بقاله 13 سنة، وساعتها كنت خايفة جدا من البنت اللي معايا في البرنامج، وكنت حاسة إنها هتقوم تضربني بالقلم وكنت بدافع عن نفسي وبقولها أقعدي إنتي؛ لأني خايفة، ودي مش أول مرة اتصدر التريند بسبب مشهد زي ما حصل قبل كدا في مسلسل البرنس وشخصية فدوى الشهيرة بـ كلمة "يا عمري".

كما علقت روجينا، على قرارات الفنان حسين فهمي بشأن الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: "سعيدة جداً برئاسة حسين فهمي للمهرجان؛ لأني حضرت رئاسته في الدورات السابقة وكان عامل شكل عظيم للمهرجان؛ لأنه خريج معهد السينما ومثقف وبيحب الفن، ومتأكدة إن الدورة المقبلة هتبقى شكلها لائق لاسم مصر وللفن، وبادعم قراراته بشأن ملابس الفنانات، لأن جميع المهرجانات لها قواعد ولما بنروح أي مكان في العالم بنحترم القواعد الخاصة به ودا احترام للفن والمهرجان.