إليسا تتخطى أزمة أغنيتها بفيديو عفوي... وهذا ما فعلته سيرين عبد النور

03 أكتوبر 2022

احتفلت النجمة إليسا بالنجاح الكبير الذي تحققه أغنيتها "أنا وبس" عبر السوشيال ميديا بطريقتها الخاصة، وذلك منذ طرحتها قبل نحو شهرين وتمكنت من كسر حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها في "يوتيوب".

واستعرضت النجمة اللبنانية أناقتها بفستان ضيق وقصير ونسّقت معه معطفاً سميكاً ليحميها من برد العاصمة باريس، حيث مشت بدلع وعفوية على أنغام أغنيتها الجديدة في الشارع، وكانت في غاية الحماسة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية بين محبيها.


وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع وتم تداوله بكثافة من جانب محبيها الذين يصرّون على الدفاع عنها ودعمها في أزمتها مع الشاعر احمد ماضي والنجم زياد برجي الذي أقدم على نشر الأغنية نفسها على طريقة الفيديو كليب وجعل اسمها "وبطير"، وهي تحقق منذ طرحها في الشهر الماضي نسبة مشاهدة عالية وتمكن بسبب المشكلة الحاصلة من أن يؤثر في عدد مشاهدات إليسا وفي مصير ألبومها المنتظر أن تقدمه بعد المونديال.

إلى ذلك، حرصت النجمة سيرين عبد النور على دعم إليسا بطريقة غير مباشرة من خلال مقطع فيديو نشرته وظهرت فيه بالسيارة وهي تتمايل مع الأغنية وتتأثر بإحساس وحنان صوت إليسا... وهو ما اعتبره الكثير من متابعيها دعماً غير مباشر للأخيرة في أزمتها التي باتت تنتظر قرار القضاء اللبناني.

يُذكر أن "أنا وبس" من ألحان النجم ​زياد برجي​، وكلمات الشاعر ​أحمد ماضي​. وقد حصلت أزمة كبيرة بينهما وبين النجمة إليسا التي أطلقت الأغنية على طريقة الفيديو كليب رغم رفض صنّاعها لذلك، وهو ما أثار غضب الشاعر وأجبره على اللجوء الى القضاء لأخذ حقه من إليسا، بحسب تصريحاته.