بالفيديو - سماح أنور تعلّق على الضجة التي رافقت تصريحاتها عن شرب المياه

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2022

ردّت الفنانة سماح أنور، خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود"، المذاع على قنوات "روتانا"، على الانتقادات التي تعرضت لها أخيراً، بسبب تصريحاتها بعدم شربها للمياه لمدة 17 عاماً، مما أثار دهشة الجمهور على السوشيال ميديا.

وقالت سماح: "زهقت وندمت إني أنا بقول حاجة عني وقولت إني مابشربش مياه لوحدها لكن بشرب سوايل كتير وخضار كتير وفاكهة كتير ومصادر كتير باخد منها المياه، فأنا كده باخد مياه برضو، ومش مهم إني بشرب مياه أو مش بشرب مياه مش عارفة ده يفيد الناس في إيه". وأضافت: "وحاولت أوضح للناس والدكاترة صح وكلامهم صح ولكن هذا لا يخص الناس".


يُشار إلى أن آخر أعمال سماح أنور، مسلسل "الليلة واللي فيها" وتدور أحداثه حول رجل يموت في منزل سيدة يكون على علاقة غرامية معها، وتُجبر على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تجعلها عرضة للابتزاز والخوف... واشتركت فيه الفنانة سماح مع الكثير من الفنانين، بينهم زينة ومحمد شاهين وعلاء مرسي..، وهو من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.

وكانت سماح أنور قد اشتركت أيضاً في فيلم "استدعاء ولي عمرو"، والذي تدور أحداثه حول طفل اسمه "عمرو"، تستدعي ناظرة المدرسة ولي أمره بسبب المشاكل التي يفتعلها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده من مشاكل مع والدته، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبّهما من طريق تجميع طلاب الفصل في مرحلة، وجسدت الفنانة سماح أنور في الفيلم دور ناظرة المدرسة.