رغم أحزانها... يسرا تنجح في إنهاء هذه المهمة بموعدها

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2022

تجاوزت الفنانة يسرا أحزانها على رحيل شقيق زوجها وصديقها المقرّب الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا منذ أسبوعين تقريباً، واستطاعت الانتهاء من تصوير مسلسل "روز وليلى"، والذي يجمعها لأول مرة مع الفنانة نيللي كريم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق والمغامرة بشكل كوميدي، حول امرأتين تعملان محققتين خاصتين للجريمة يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي، يتم التخطيط لها من قبل بعض الأفراد.

ويضم مسلسل "روز وليلى"، في بطولته عدداً كبيراً من النجوم بجوار يسرا ونيللي كريم، منهم: أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وآخرون.

يُذكر أن آخر أعمال يسرا، مسلسل "أحلام سعيدة" الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، عماد رشاد، داليا شوقي، ملك بدوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هالة خليل.

في حين شاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "فاتن أمل حربي"، وضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد التاجي، ريتال محمد، جيلان علاء، فادية عبد الغني، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.