أطلقي العنان لجمالك مع فلورمار

03 أكتوبر 2022

واظبت فلورمار طوال العقود الستة الماضية على إضفاء لمسات من الألوان على حياة عشاق المكياج عبر أكثر من 100 ألف صالةمبيعات موزعة في أكثر من 80 دولة. وتركز العلامة التجارية هذا الموسم على إطلاق منتجين بارزين سرعان ما أصبحا خيار النساء المفضل في غضون فترة قصيرة. وتقدم علامة فلورمار للنساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتجي قلم جل "إكستريم تاتو جيل بنسيل" Flormar Extreme Tattoo Gel Pencil لإطلالة مثالية جذابة، و"هيرو ماسكارا" Hero MascaraFlormar Hero Volume & Curl Mascara لرموشٍ فائقة الكثافة والطول.وقد حظيا كلا المنتجين بإعجابٍ كبير ٍمن الجمهور.

يتميز قلم Extreme Tattoo Gel Pencil بتركيبة مقاومة للماءلا تنزلق أو تسبب أي لطخات، ويتوفر بستة ألوان كثيفة مميزة ليضفي مظهراً جريئاً ومبتكراً من أول استخدام، مع ثبات عالٍ يحافظ على تأثيره طوال اليوم دون الحاجة إلى تجديده.

ولأن الماسكارا من أساسيات مكياج العيون التي لا غنى عنها، تدهش فلورمار عشاق المكياج بماسكارا Flormar Hero Volume & Curl Mascara، والتي تتميز بفرشاة على شكل ساعة رملية وألياف فائقة النعومة تساعد على تطبيق المنتج علىكامل الرموش من جذورها وحتى أطرافها. وهو تصميم خاص بعلامة فلورمار يمنح الرموش سواء الطويلة أو القصيرة أو الكثيفة أو حتى الخفيفة مظهراً مفتولاً وحجماً فائقاً. وبفضل تركيبته ومزاياه التي تساعد المرأة على إبراز جمال عينيها، استطاع منتج Flormar Hero Volume & Curl Mascara إثبات فعاليته مع تحقيق مبيعات هائلة في زمن قياسي.

وتستعد فلورمار لإطلاق مجموعة خاصة مستوحاة من نساء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحصرية لهنّ. وبدأت العلامة العمل على مجموعة تضم منتجات زاهية الألوان تتسم بالجرأة والقوة وتمنح المرأة إطلالة متكاملة خالية من العيوب، وهي تعتزم دخول العام الجديد بانطلاقة قوية تزخر بالمفاجآت والاستثمارات الجديدة. 


حول فلورمار:

رحلة من الجمال النابض بالألوان

تأسست علامة فلورمار في مدينة ميلانو الإيطالية، عاصمة الفن وصناعة الموضة والأزياء، وانتقلت إلى اسطنبول، المدينة التي تصل أوروبا بآسيا في عام 1970. تمكّنت فلورمار من ترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز علامات المكياج في العالم مستلهمةً ابتكارها من الطاقة المتجددة لمدينة اسطنبول، وهي تمتلك اليوم أكثر من 100 ألف صالة مبيعات موزعة في 80 دولة. تجمع العلامة بين علم الألوان وفن المكياج لتطوير منتجات مبتكرة تعزز مكانتها كواحدة من أهم 500 شركة تصدير في تركيا. وتواصل فلورمار، التي انطلقت في رحلتها في عالم البيع بالتجزئة في عام 2008، النمو بوتيرة سريعة مع 750 متجراً في أكثر من 200 مدينة.

وتوفر العلامة التجارية تجربة تسوق عصرية ممتعة نابضة بالألوان والحياة،وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتنوع بين مستحضرات الألوان والظلال، وطلاء الأظافر، ومنتجاتالعناية بالأظافر. وتسعى فلورمار لأن تغدو علامة مستحضرات التجميل الأكثر انتشاراً بين النساء بأسعارها المعقولة ومنتجاتها عالية الجودة. وفي إطار سعيها للحفاظ على زخم نموها، وقّعت فلورمار اتفاقية مع "مجموعة روتشر" في عام 2012.

وتقدم فلورمار اليوم مجموعة عصرية من منتجات المكياج الملونة والجذابة. وتؤمن فلورمار بأنجميع الكائنات الحية وكوكبنا يستحقون الأفضل، وتلتزم بتطوير عمليات التركيب والتعبئة والإنتاج لديها بما يتماشى مع خطة Stay Colourful Move Clean. فلورمار لا تختبر منتجاتها على الحيوانات وهي حاصلة على شهادة الأيزو 9001:2015 وعلى شهادة نظام ممارسات التصنيع الجيد "GMP" لمستحضرات التجميل 22716:2007.