كريم كامل يرفض صداقة سارة فرح

طلاب ستار أكاديمي, إعتذار, كريم كامل, سارة فرح

15 فبراير 2012

أكد الفنان الشاب كريم كامل، خريج ستار أكاديمي، أنه للمرة الأولى يتقبل اعتذار زميلته السابقة سارة فرح عن اتهامها له بالشذوذ. وعن سبب عدم قبوله اعتذارها في المرات السابقة قال: "رفضت قبول محاولاتها للاعتذار لأنها في كل مرة لم تكن تلتزم بالشكل الذي يرضيني في الاعتذار، لكن هذه المرة فوجئت بإحدى المذيعات تتصل بي وتطلب مني أن أتابع ما ستقوله سارة فرح، وإن أعجبني الكلام أقوم بالتعليق وإن لم أقتنع لديَّ الحق في أن أغلق الخط. وفوجئت بها تعتذر لمصر ولأهلي وللأكاديمية ولي شخصياً.

وهذه هي المرة الأولى التي أجدها تلتزم بما ينبغي الالتزام به، لأنني كنت أريد أن تعتذر لمصر كلها، ولهذا قبلت الاعتذار. لكن هذا لا يعني أنه من الممكن أن تحدث بيني وبينها صداقة من أي نوع لأني أختار أصدقائي بعناية ويجب أن تتوافر فيهم صفات غير موجودة لدى الآخرين لأنهم في الغالب يكونون أوفياء مثلي ويتميزون بالجدعنة والرقي".

وعن علاقته بخريجي الأكاديمية قال: "علاقتي جيدة بالجميعن ولا أريد أن أذكر أحداً حتى لا يغضب مني الآخرون. لكني دائم التواصل مع نسمة محجوب وأحمد عزت، إلى جانب بقية الزملاء من البلدان المختلفة". يذكر أن كريم كامل أرجأ حفلة عيد الحب في ساقية الصاوي حزناً على الشهداء في أحداث بورسعيد، وقال: "أجلت كل شيء لأتابع الأحداث في بلادي، وهذا الأهم بالنسبة إلي".