جنات توجه رسالة لجمهورها وتطلب منه الانتظار

القاهرة - "لها" 09 أكتوبر 2022

نشرت المطربة جنات، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، بوستر حفلها الجديد المنتظر إحياؤه بدار الأوبرا المصرية يوم 31 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

وروجت جنات للحفل برسالة وجهتها لجمهورها علقت بها على البوستر قائلة: "وحشتوني جدًا، مستنياكوا يوم 31 أكتوبر .. في دار الأوبرا المصرية الساعة 18".

وكانت جنات، قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "عارف مين يحبك"، عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم، توزيع الموسيقي شريف قاسم.

يذكر أن الفنانة المغربية كانت قد احتفلت في شهر آب (أغسطس) الماضي، مع زوجها المحامي المصري محمد عثمان، بعيد زواجهما الرابع، في أجواء عائلية حيث نشر الأخير عبر صفحته الرسمية في موقع "إنستغرام"، صورة لهما من منزلهما برفقة ابنتيهما، في أول ظهور لهما من دون أن يخفيا ملامحمها كما هي عادة أغلب الفنانين حالياً.

وكتب زوج جنات معلقاً على الصورة برسالة رومانسية: "كل عيد جواز وانتي طيبة وفي سعادة يا أم البنات... الزوجة الصالحة الطيبة رزق كبير".

وكانت جنات قد أحيت أخيراً حفلاً كبيراً في مكتبة الإسكندرية وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها، الجديدة والقديمة.

يُذكر أن آخر أعمال جنات، تقديمها تترَي البداية والنهاية لمسلسل "شارع 9" حيث قدّمت أغنية "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل، وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهايته.