جرّبي طريقة أحلام في العناية ببشرتها لإطلالة مشرقة

11 أكتوبر 2022

شاركت النجمة الإماراتية أحلام متابعيها عبر السوشيال ميديا بمقطع فيديو عفوي كشفت خلاله عن بعض الطرق التي تستخدمها للاهتمام ببشرتها وقدّمت مجموعة نصائح حول كيفية العناية بها.

وظهرت أحلام في المقطع عبر حسابها الشخصي في "سناب شات" بمكياج ساحر وإطلالة أنيقة وتحدثت فيه عن كيفية عنايتها ببشرتها، مؤكدة أن وضع المكياج ليس الحل الوحيد لإبراز الجمال.

ولفتت أحلام إلى أن الاهتمام بالبشرة هو الأهم لإبراز الجمال، مع وضع الكريمات والترطيب المناسب لها طوال النهار، قائلةً: "دايماً أنا أقول إنه مش لازم تعتمدون على المكياج علشان يبرز جمالكم، البشرة أهم شيء، لازم تهتمون بالبشرة وأي شيء تسوّونه يطلع حلو".

وأضافت بعفوية: "أنا دائماً نهاراً أضع كريماتي المناسبة"، وقدّمت أحلام نصيحة لمتابِعاتها بضرورة الحفاظ على ترطيب بشرتهن من خلال الماسكات والكريمات وشرب المياه بكثرة.

وكشفت أحلام عن سرّ خاص بها لتثبيت الرائحة الجميلة على شعرها وجسمها، بالقول: "بقول لكم على شيء لما تتبخرون اشربوا بعد البخور ماء بارد وادعوا لي لأنه يثبت الريحة، وعلى فكرة أنا عطيتكم اليوم سر من أسراري".

وتفاعلت المتابِعات بشكل واسع مع نصائح أحلام، وطالبنها بنشر مقاطع مفصلة عن طريقتها في العناية بالبشرة والكريمات التي تستخدمها لتقديم الفائدة للجميع، متمنيات لها المزيد من التألق والإبداع.