صورة لنور الغندور تثير حيرة الجمهور حول ارتباطها... وهي تتجاهل

10 أكتوبر 2022

أثارت الفنانة نور الغندور حيرة الجمهور حول ارتباطها الجدّي بعد نشرها صورة استعرضت من خلالها خاتمها الماسي الذي كان يزيّن إصبعها البنصر، وتحديداً في يدها اليسرى.

وشاركت الشابة المصرية متابعيها عبر خاصية الستوريز في "إنستغرام" صورة بدت فيها وكأنها على متن طائرة واستعرضت يدها اليسرى المزينةً بخاتم مرصّع بالألماس يتوسطه حجر صُمّم على شكل زهرة بست بتلات، وعلَّقت عليها: "أستودعكم الله".

ورغم أن نور لم تعلن عن خبر ارتباطها بشكل حاسم، إلا أن متابعيها رأوا أن الصورة تؤكد الأمر، ولكن الشابة المصرية تجاهلت التعليقات التي انهالت على الصورة ونشرت إعلاناً جديداً لأحد الفنادق عبر صفحتها في "إنستغرام" واستعرضت جمالها والراحة التي تتمتع بها في المكان.

كذلك نشرت نور صورة لوالدتها ووجّهت إليها رسالة مؤثرة كتبت فيها: "أمي، فكل الأيام والعمر لها فلا اقتباس ينصفها ولا نص يكفي لوصفها هي الخير والفضل، هي الحياة، هي الكل طاب بكي العمر يا سيدة النساء".



يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها نور الغندور شائعات حول خطوبتها، فقبل عام تقريباً، انتشرت صور رومانسية لها في جزر المالديف وقيل حينها بأنها تعيش علاقة حب جدّية.