شبيه محمد هنيدي يتسبّب في الهجوم عليه... إليكم القصة

القاهرة - "لها" 10 أكتوبر 2022

حملة انتقادات شنّها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان محمد هنيدي، وذلك بعد انتشار صورة لشخص يشبهه خلال مشاركته في الفيلم الأميركي GREENLAND، إذ ظهر فيه الفنان العالمي بشكل يشبه هنيدي إلى حدٍ كبير، حيث ظن الجمهور أنه هنيدي، ما دفعهم لانتقاده على قبوله الظهور في دور كومبارس، ليكشف بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الشخص الذي في الصورة ليس هنيدي، لكنه يشبهه كثيراً.

ولعب هذا الدور في فيلم GREENLAND، ممثل ليس مشهوراً، ولكنه قدّم في العمل دوراً ثانوياً، ولأن لهنيدي شعبية كبيرة؛ ظن البعض أنه هو من يشارك في هذا العمل.

في سياق آخر، شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره بأحدث ظهور له بلوك جديد، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات التي أكد أغلبها أنه تحول إلى المطرب بهاء سلطان، ومنها: "خلف الدهشوري خلف بقا بهاء سلطان"، "قلبك يا حول الله بقى دلوقتي كماننا"، "ده عشان كليب بهاء سلطان"، و"هنيدي بهاء سلطان".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يداعب فيها محمد هنيدي بهاء سلطان، حيث كان قد نشر صورة له، يُشبّه فيها نفسه ببهاء، ويطلب منه عدم تقليده مرة أخرى، في رسالة طريفة بينهما، ليردّ عليه بهاء قائلاً: "أنا أتشرف إني أقلدك يا نجم النجوم".