** بعد نجاح "البكلة"... زاف يطلق أغنية باللهجة المصرية

11 أكتوبر 2022

أطلق الفنان اللبناني زاف أحدث أعماله الغنائية "تلف الدنيا"، بشكل فيديو كليب مصوّر.

ويخوض زاف أولى مغامراته مع اللهجة المصرية، عبر أغنية كتبها ولحّنها بنفسه كما قام بتحدي تصوير الكليب وإخراجه أيضاً بنفسه.

ويقدّم زاف من خلال الكليب قصة مشوّقة عبر تجسيد مفهوم البحث عن الحب والمعنى الحقيقي له، حيث ترتكز فكرة الكليب على أن يتجول زاف وسط الشوارع والمارّة سائلاً إيّاهم عما إذا وجدوا الحب أم لا.


وتعقب "تلفّ الدنيا" أصداء النجاح الجماهيري غير المسبوق لآخر أغنيات زاف "البكلة"، وهي دويتو جمعه مع الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، وكسرت الأغنية حاجز الـ 160 مليون مشاهدة على منصة "تيك توك"، كما تصدّرت تريند "يوتيوب" في لبنان أياماً عدة منذ صدورها.

زاف مغنٍّ وملحن وكاتب أغانٍ وممثل لبناني، بدأ مشواره الغنائي منذ عامين، وينتهي حالياً من تسجيل ألبومه الأول، واشتُهر بإصداراته الأولى بأغنيات: "شي نهار" و"سفن البحارة" و"ليش بدي أبقى" التي أوصلته نجاحاتها لإحياء حفل ختام "مهرجان بعلبك الدولي".

كما دخل زاف عالم التمثيل بأولى أدواره عبر مسلسل "اعترافات فاشونيستا" متشاركاً فيه البطولة مع الممثلة ستيفاني عطالله، فانطلقت وقتها شرارة الحب بينهما، وقررا تجسيد حبّهما في فيديو كليب "البكلة"، وتصدّرا معاً تريندات منصات السوشيال ميديا.