بالفيديو - أول ظهور لدينا حايك بعد إعلان إصابتها بالسرطان... هكذا بدت

11 أكتوبر 2022

بعد كشفها عن إصابتها بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة وخضوعها للعلاج الكيماوي، خرجت النجمة دينا حايك بأول تعليق لها على السوشيال ميديا عقب الضجة التي تزامنت مع إعلان الخبر الحزين.

وغرّدت الفنانة اللبنانية عبر موقع "تويتر" قائلةً: "الحمدلله على كل شي... بالحياة بنعدّي بكتير تجارب وصعوبات، بس الأهم أنه نرجع نوقف ونكمّل".

كذلك حرصت حايك على مشاركة متابعيها عبر خاصية الستوريز على تطبيق "إنستغرام" بمجموعة صور من أحدث ظهور لها خلال مشاركتها في ندوة تحت عنوان "الكشف المبكر لسرطان الثدي" والتي نظّمتها جمعية "ريتلو" في بيروت وتحدثت عن تجربتها وما مرت به بعد الكشف بالصدفة عن المرض.


كما ظهرت دينا في مقطع فيديو بكامل تألقها بإطلالة كاجوال ناعمة، ورغم علامات التعب والانتفاخ الواضحين على ملامح وجهها، حرصت على البقاء مبتسمة للكاميرا أثناء تحدثها عن تجربتها الصعبة.


إلى ذلك، حرص عدد كبير من النجوم على تقديم رسائل الدعم والمساندة للفنانة اللبنانية دينا حايك، وذلك بعد إعلان اصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة منذ 6 أشهر، وظهورها على سرير المرض في المستشفى أثناء تلقيها العلاج الكيماوي الذي تخضع له بشكل أسبوعي.