بالفيديو - دنيا بطمة تُحدث ضجة بحركاتها ورسالة مشفّرة لطليقها

11 أكتوبر 2022

لا تزال أزمة انفصال النجمة دنيا بطمة محط اهتمام الجمهور، لا سيما أنها تصرّ على البقاء صامتة ولم تعلق على الأمر أو توضح ما حصل بينها وبين زوجها السابق المنتج محمد الترك.

وبعدما رفضت الكشف عن سبب انفصالهما، لجأت المغنية المغربية للتعليق بطريقة غير مباشرة على الأمر من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا وتوجيه رسائل مشفّرة لوالد ابنتيها غزل وليلى روز.

ونشرت دنيا أخيراً مقطع فيديو عبر خاصية الستوريز في تطبيق "إنستغرام" ظهرت فيه وهي تؤدي الأغنية الشهيرة "أكبر غلطة بحياتي"، وتتفاعل معها بحركات عفوية وتضحك على الكلمات وتتأثر فيها.


وأرفقت بطمة الفيديو بتدوينة كتبت فيها: "جاهزين أسمّعكم أكبر غلطة فحياتي"، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من متابعيها، مؤكدين أنها تحاول تشويق الجمهور لشيء ما مستغلةً قصة انفصالها والضجة التي ترافقها.


من جهة ثانية، تحرص الفنانة المغربية على تجاهل التعليقات وما يقوله زوجها السابق المنتج البحريني عبر السوشيال ميديا وتتفرغ لأعمالها الفنية وحفلاتها، حيث شاركت أخيراً مجموعة من الصور ارتدت فيها القفطان المغربي بتصميم فضفاض ومزيّن بحبيبات الخرز الذهبية ومرصّع بالياقوت والزمرد الخالص وينسدل من الخلف كاب من الشيفون مع تطريزات ذهبية، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالٍ.