ابنة صلاح عبد الله الكبرى تتعرّض لحادث سير... وهذه حالتها الآن

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2022

كشفت مذيعة الراديو دنيا ابنة الفنان الكبير صلاح عبد الله، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن تعرضها لحادث سير تسبب في تهشم الجزء الأمامي من سيارتها.

ونشرت دنيا عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورتين، كشفت في الأولى عن إصابتها بقدمها التي لُفّت برباط ضاغط نتيجة الحادث، وعلّقت عليها بقولها: "الحمد لله إنها جت على قد كده، بس مخضوضة بصراحة، آخر 3 شهور أنا ورا كل مناسبة في حياتي سواء الشغل أو حياتي الشخصية بيحصلي حاجة مش عارفة العيب في السوشيال ميديا، ولا أنا اللي نجمي خفيف على رأي بابا وماما". فيما كشفت الصورة الثانية عن تهشّم مقدمة السيارة بالكامل.

يُذكر أن دنيا هي الابنة الكبرى للفنان صلاح عبدالله وتعمل مذيعة في الإذاعة المصرية، حيث كشف الفنان الكبير في لقاء تلفزيوني عن طبيعة علاقته ببناته، مؤكداً أنه أب ديمقراطي داخل المنزل، ومحب لبناته الثلاث، قائلاً: "أنا أحب بناتي الثلاث دنيا وشروق وجنى... ولكن هناك لحظات من الممكن أن أصبح فيها ديكتاتوراً، ومن هذه اللحظات عندما طلبت مني ابنتي دنيا دخول مجال التمثيل لأنه صعب جداً وخاصة أنها بنت وكانت تذهب معايا المسرح ومنعتها".