ناهد السباعي تنضمّ إلى لائحة النجمات الرافضات المشاركة بهذا الفيلم

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2022

أكملت الفنانة ناهد السباعي سلسلة الاعتذارات التي غزت فيلم "التاروت"، الذي تقوم ببطولته الفنانتان سمية الخشاب ورانيا يوسف، وذلك بعد اعتذار الفنانتين نجلاء بدر وأروى جودة عن الدور الذي قدّمته رانيا يوسف.

وجاء اعتذار ناهد السباعي عن عدم المشاركة في الفيلم، رغم تعاقدها على العمل من قبل، بسبب اختلاف في وجهات النظر بينها وبين صنّاع العمل، ليدخل صنّاع العمل في دوامة البحث عن بديل للمعتذرين للمرة الثالثة منذ بدء التصوير.

والفيلم من بطولة: سمية الخشاب، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وهو تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي تعاقدت على المشاركة في مسلسل "العين بالعين"، وهو اسم مبدئي ولم يستقر على اسمه النهائي بعد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، وهو بطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد بدير، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

يُذكر أن الفنانة ناهد السباعى انتهت منذ فترة من تصوير فيلم "19 ب"، وهو بطولة: سيد رجب، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، نبيل نور الدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج أحمد عبدالله.