CHANEL COMETE COLLECTIVE

12 أكتوبر 2022

نجاح غابريال شانيل هو قصة لقاء فريد بين الموهبة والقدر، حيث تعززت بصيرتها بفضل لقاءات غير مخطّط لها.

أسلوبها الذي يمكن وصفه بالمثالية وموهبتها الطبيعية في بدء محادثات ملهمة وحوارات إبداعية مستمرة تؤثر في روح الدار حتى يومنا هذا.

غالباً ما تكون المفارقة في كون فن اللقاء الإبداعي أنيقاً بقدر ما هو جريء. إنها القوة التي تجمع بين الطابع النسائي والرجالي، والبساطة والفخامة، والحاضر والمستقبل، والمألوف والمجهول، والخبرة الفنية والأحلام المذهلة، والاستمرارية والابتكار، والأسود والأبيض.

ما هو الجمال إذا لم يكن قصة عديد من اللقاءات المغيّرة للحياة؟ الجمال هو نقطة التقاء الشكل مع اللون، والظل مع الضوء. إنه عرض لما هو ملموس وما ينبع من الخيال، وبين أحلام المرء وواقعه، وبين المرأة ومصيرها الذي تحدّده بنفسها.

الجمال في "شانيل" CHANEL يتمحور حول ثلاثة عناصر مهمة: التفرد والجاذبية والتنفيذ. إنها رحلة لا نهائية يغذّيها الماضي، تتأصّل في اللحظة الحالية، وتتطلع بجرأة الى المستقبل.

يدعم استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL زخمه الإبداعي، بالاستفادة من قوة التنوع وتعزيز وجهات نظر متعددة.

بدافع من حبّها الفطري للتبادل الإبداعي، يُسر "شانيل" CHANEL أن تقدّم مجموعة COMETES COLLECTIVE، وهي مجموعة من المواهب الناشئة التي ترسم مستقبل الجمال. مع COMETES COLLECTIVE، يدعم استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL زخمه الإبداعي، بالاستفادة من قوة التنوع وتعزيز وجهات نظر متعددة. يفتح هذا المفهوم المبتكر والشامل مجالاً جديداً من الإمكانات في الاستوديو.

اعتباراً من أكتوبر 2022، ستبدأ هذه المجموعة من النجوم الصاعدة في التألق، حيث تعمل كل منها بطريقتها الخاصة لتعزيز لوحة ألوان "شانيل" CHANEL ودرجاتها، وإعادة التعبير عن الرموز، وإعادة ابتكار وإثراء اللغة الإبداعية للدار. فن هذه المجموعة هو فن الحلم والإبداع وإعادة تحديد الدور الذي يلعبه المكياج الآن، والذي سوف يلعبه في حياتنا في المستقبل.

تم اختيار كل عضو في هذه المجموعة نظراً لرؤيته الحيوية والفريدة عن الجمال، بالإضافة إلى قيمه التي تتوافق مع قيم "شانيل" CHANEL. معاً، سيضيفون فصلاً جديداً رائداً إلى تقليد الدار المتمثل في استكشاف كيف تنظر النساء إلى أنفسهن. سيضفي كل فنان رؤيته الفريدة، ويؤلف مجموعات موسمية خاصة به وسيعملون معاً على الإصدارات المشتركة.

روح التبادل والتعاون والإبداع المشترك تظل نابضة بالحياة كما كانت دائماً في دار "شانيل" CHANEL، وتتألق في قلب مجموعة COMETES COLLECTIVE.

بدافع الإلهام المتبادل والخبرة المشتركة، سينخرط الفنانون في حوار إبداعي غني سيزداد ثراءً بمرور الوقت، مع انضمام مواهب ووجهات نظر جديدة إلى المحادثات.

مجموعة COMETES COLLECTIVE هي عائلة من المفكرين المستقلّين يجمعهم، قبل كل شيء، الإيمان بأن الجمال ينبع من حرية أن تكون وتصبح نفسك بكل ثرائك وتفاصيلك واختلافاتك الدقيقة.

بتقديم هذا المجتمع من المواهب الناشئة، يسير استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL على خطى غابريال شانيل الريادية، والتي غالباً ما تكون مبتكرة وتخدم دائماً أسلوباً مميزاً يواكب عصرها.

مستوحاة من المسارات الخاصة بكل منهن وبدافع من الشغف المشترك للتعاون، فإن إيمي درامي وسيسيل بارافينا وفالنتينا لي هنّ أول الفنانين الذين انضموا إلى COMETES COLLECTIVE.

تفخر الدار بشراكتها مع هؤلاء الفنانين، الحاصلين على الإشادة الدولية بإبداعهم وخبراتهم ورؤاهم الحرّة والأصيلة عن الجمال. وبدعم من استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL، سيساهمون في تطوير مجموعات جديدة وابتكار محتوى ملهم لعشاق مكياج "شانيل" CHANEL.

ستكشف الدار، التي باشرت بالفعل في هذا الفصل الجديد والمثير للاهتمام، عن مجموعات COMETES COLLECTIVE الأولى في يناير 2024.