بعد عودتهما من الانفصال... رامي جمال يهنّئ زوجته بميلادها برسالة رومانسية

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2022

عادت الحياة بين المطرب رامي جمال وزوجته ناريمان إلى طبيعتها بعد الأزمة التي حدثت بينهما وتسببت في إعلان الأخيرة الانفصال عن زوجها قبل أن يعلن رامي عودة الحياة الزوجية بينهما بعد 24 ساعة فقط على انفصالهما.

وحرص الفنان رامي جمال على توجيه رسالة رومانسية لزوجته ناريمان، بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، حيث نشر صوراً جمعتهما معاً، وعلّق عليها قائلاً: "بكرة عيد ميلاد القمر وعيد جوازنا كل سنة وإنتي حبيبتي كل ثانية وإنتي طيبة وبنت أصول وجدعة كل ثانية وإنتي جميلة وقوية ووشك خير".


من جانبها، علّقت ناريمان على رسالة زوجها قائلةً: "وأنت طيب يا حبيبي وعقبال مليون سنة وإنت جمبى، بس والله بحب الألش بتاعك أكتر بس هنعمل إيه بقى".

وكان رامي جمال قد كشف في تصريحاته خلال الأيام الماضية لبرنامج "سهرانين"، عن علاقته مع زوجته، قائلاً: "ناريمان جاءت لي من أجل أن أقدم لها لحناً لأغنية، وبالفعل لحّنت لها أغنية واثنين وثلاثة، ومن أول أغنية كانت ناريمان عجباني ولكن لا أريد أن أتحدث وقلت لنفسي اتقل شوية وذهبنا لتسجيل أغنية واتفقت مع الموزع إن نتوقف ثم أغني أغنية "موعداني"، وبعد ذلك اعترفت ثم بدأنا نتكلم في الغناء".

وأضاف: "كان هناك اتفاق صريح بيننا أنها تريد أن تغني ومن حقها أن تغني ولكن من الصعب أن يكون الطرفان الزوج والزوجة مشهورين، فمن سيأخذ باله من البيت، فقلت لها من الصعب أن أغني وأنت تغنين، فإذا وجدت الباب مفتوحاً لك للغناء فلن ينفع الزواج ولو اخترت أن تكوني في البيت بلغينى فقالت إنها ستختار أن تكون في البيت".