"سيتي سنتر مردف" يحتفي بمجموعة موسم خريف وشتاء 2022 مع إطلاق "مردف هاوس أوف ستايل"

13 أكتوبر 2022

يحتفل "سيتي سنتر مردف" بمجموعة موسم خريف وشتاء 2022، مع إطلاق "مردف هاوس أوف ستايل"، التجربة الجديدة من نوعها الغامرة في عالم الموضة والجمال والتصميم المنزلي الداخلي. وستُتاح الفرصة أمام الزوار حتى 23 أكتوبر، للاستفادة من الدورات الخاصة بعالم التجميل والجمال المجانية وورش العمل للتعبير عن قدراتهم الإبداعية وجلسات النقاش الهادفة مع مجموعة من الأسماء البارزة في هذا المجال، التي ستتناول مواضيع متنوعة حول الجمال والموضة وريادة الأعمال. وانطلاقاً من مكانته كوجهة رائدة في مجال التسوق والترفيه ونمط الحياة في الإمارات العربية المتحدة، يتطلع "سيتي سنتر مردف" إلى مساعدة الزبائن للحصول على مظهر أنيق وعصري، من خلال مئات العلامات التجارية التي يحتضنها.

وفي إطار جهوده ليشكّل مصدر إلهام للمجتمع المحيط، سيستضيف "سيتي سنتر مردف" رائدة الأعمال الإماراتية سلامة محمد، حيث ستستعرض كواليس العلامة التجارية الخاصة بها، التي تعنى بالعناية بالبشرة "بيسفول"، والتي تم إطلاقها لتلبية تطلعات المستهلكين بالحصول على منتجات مناسبة وملائمة لكل أنواع البشرة. كما سيشهد هذا الحدث المؤقت مشاركة ريما زهران، المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الموضة، التي ستشارك الزوار أحدث اتجاهات الموضة في عالم الأزياء، إلى جانب مينا الشيخلي، التي ستسلّط الضوء على علامتها التجارية الخاصة بالجمال. بالإضافة إلى ذلك، ستُتاح الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بورشة عمل خاصة بفن رسم الحنّة مع الدكتورة عزرا، التي ستنقل الى الزوار تجربتها في عالم فن رسم الحنّاء الحديث المعاصر، الذي يشكل تجربة جديدة وخطوة تحول من الأنماط التقليدية.


وإلى جانب مجالات الموضة والجمال، يولي "سيتي سنتر مردف" اهتماماً خاصاً بعالم التصميم الداخلي والديكور. وستُتاح الفرصة أمام الزوار للاستفادة من ورش العمل والدروس تحت إشراف علامات تجارية بارزة مثل "كريت آند باريل"، التي ستنظّم جلسة حول الديكور الخاص بطاولات الطعام المعاصرة. وفي الوقت نفسه، ستجمع شركة "تافولا" المتخصصة ببيع الأجهزة المنزلية، عشاق الطعام وفنون الطهي، خلال دورة مبتكرة تتمحور حول تزيين قوالب الحلوى، بالإضافة إلى ورشة عمل حول إعداد الفطور. كما ستستضيف "تويغز فلاور ستوديو" ورشة عمل مميزة لتنسيق الأزهار، و"يالو بلوك" ورشة عمل خاصة بتنسيق أنواع الأجبان والأطعمة الشهية ذات الصلة. وستتواصل الفعاليات والأنشطة مع "ديزاين أند داين" التي تدعو الزوار إلى نادي الإفطار الفني Breakfast Art Club ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالرسم على قماش كانفاس، كما سيستضيف "بوادر آرت ستوديو" ورشة عمل لصنع الراتنج.

وستشمل التجارب الإضافية في إطار حدث "مردف هاوس أوف ستايل" جلسة "لاش" لصنع روائح مميزة للحمّام. في حين يمكن الزوار الذين يرغبون في ابتكار رائحة خاصة بهم، العمل على هذه الرائحة مع Parfume UAE. وفي الوقت نفسه، ستنظم "كايا" جلسة خاصة تتعلق بالروتين اليومي للعناية بالبشرة. كما ستتولى العلامة التجارية "دايسون"، تسليط الضوء على تقنيات تجعيد الشعر من خلال برنامج تعليمي مفصل. وسيستضيف مركز التسوّق جلسة حوار خاصة مع "سيسترز بيوتي لاونج" حول كيفية العناية بالشعر.

كما ستتاح الفرصة أمام المتسوّقين في "سيتي سنتر مردف" للفوز بـ 100000 ألف نقطة من برنامج المكافآت "شير" أسبوعياً، خلال شهر أكتوبر، مقابل إنفاقهم بقيمة 300 درهم.


يجمع "مردف هاوس أوف ستايل" أكثر من 20 اسماً من الأسماء البارزة في عالم الديكور والأزياء والجمال، يجتمعون معاً إلى جانب مجموعة متاجر البيع بالتجزئة المتميزة التي يحتضنها مركز التسوّق. كما يسلّط هذا الحدث الضوء على الاتجاهات الرئيسية وأحدث التطورات في هذا القطاع. وتتميز المساحة المخصصة بعرض أحدث التشكيلات لمجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية المفضلة مثل متجر "ذات" و "كريت آند باريل" و "تاڤولا" و "أتش آند أم" لمساعدة المتسوّقين على اكتشاف أحدث الصيحات في عالم الموضة والأزياء وأثاث المنازل.