مي كساب تهاجم الـ"سوشيال ميديا"... وهذا رأيها في أزمة محمد رمضان

القاهرة - "لها" 14 أكتوبر 2022

هاجمت الفنانة مي كساب السوشيال ميديا، مؤكدة أن علاقتها بها أصبحت صفراً، وأنها باتت ترفض التعامل معها، وقررت ألاّ تشارك من خلالها حياتها الخاصة والعائلية.

وقالت مي في تصريحات صحافية: "أنا مش بحب السوشيال ميديا وعلاقتي بيها بقت زيرو، وفي حد من الأصدقاء بلوغر سعودي اسمه مطلق السلطان ربنا يبارك له، فهمني وقال لي بصي يا مي أنت طبيعية والسوشيال ميديا مش عاوزة كده، فقررت أخليها مصدر أعلن من خلاله عن أعمالي فقط، وبتفاعل مع الجمهور وشكراً، لأننا محتاجين صحوة في الأخلاق".

وعبّرت مي عن سعادتها بالتعاون مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، حيث تحمّست للمشاركة فيه لأنها تثق في المخرج محمد سامي، إضافة إلى التعاون مع محمد رمضان وباقي طاقم العمل.

وأضافت: "محمد سامي كاتب ورق حلو وأنا أثق به لأنه مخرج كبير، وسعيدة أيضاً بالتعاون مع محمد رمضان وهالة صدقي وزينة وباقي فريق العمل"، مشيرة إلى "أنها ستجسد دور الزوجة الأولى للعمدة، الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان".

وتحدثت كساب عن علاقتها بمحمد رمضان قائلةً: "أعرفه منذ عام 2012، من طريق أحمد السبكي وكنا أصدقاء وكان ببداية مشواره ورأيته وهو يكافح، لذلك ربنا أعطى له على قد تعبه"، ومضيفةً: "شخصية محمد رمضان على السوشيال ميديا مختلفة تماماً عن الحقيقة، وهو فنان ملتزم وموهوب ونفسيته سوية مع زملائه ومتواضع ومجتهد، وكل شيء جيد ممكن أن نراه في فنان".

واختتمت مي كساب بالقول: "أشعر أنهم يتصيدون له الأخطاء، وكلنا نخطئ إحنا لسنا أنبياء، ومحمد رمضان صغير في السن وليس شاباً ناضجاً، طبيعي إنه يخطئ ويتعلم من أخطائه، وما يحدث ضده مقصود وهناك أشخاص وراء ذلك، لأن فجأة تحدث حملات ضده، والدنيا بتقوم عليه بشكل غير طبيعي، وكل ناجح لديه أعداء وربنا يصلح له حاله، وأنا بمثل له أخت ونصحته أن يتعلم من أخطائه، لأنه فنان كبير وله جمهور كبير، أتمنى أنه يتعلم من أخطائه ولا يعطي فرصة لأحد أن يتصيد له الأخطاء".