رحلة مليئة بالاسترخاء بعيداً من ضغط العمل مع منتجعات "باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو" في جزر المالديف

14 أكتوبر 2022

في ظل تزايد عدد الأشخاص الذين يختارون العمل عن بعد من جميع أنحاء العالم بساعات عمل مرنة، تعد رحلات السفر التي قد تنظمها الشركات أفضل طريقة يتعرف بها الزملاء على بعضهم البعض، وتعمل بدورها على زيادة إنتاجية العمل. توفر منتجعات "باي اتموسفير وكولورز اف اوبلو" بعض الطرق الرائعة لجمع الزملاء مع بعضهم لقضاء رحلات أسبوعية في المنتجعات، مما يسمح لهم بمشاركة أنشطة العمل والترفيه والاسترخاء.

مع عودة الأمور إلى طبيعتها في جميع أنحاء العالم في فترة ما بعد "كوفيد 19"، تبين أن العديد من الشركات وظفت أشخاصاً من جميع أنحاء العالم خلال الجائحة وسمحت لهم بالعمل عن بعد بساعات عمل مرنة. ونظراً لانتشار هذه المجموعات في بلدان مختلفة وفي كثير من الحالات عبر قارات مختلفة، تقل المشاركة بين الزملاء أو تكاد تكون معدومة.

قد يساعد قضاء رحلة ترفيهية مع زملائك في تحسين صحتك النفسية. وفقاً للإحصائيات، يفضل 8 من كل 10 مديرين تنفيذيين الاجتماعات الشخصية للتواصل الافتراضي. كما تعزز المصافحة باليد التعاون وتؤثر في نتائج التفاوض بشكل أفضل. وتسهل التفاعلات المباشرة التواصل الأكثر فعالية وتساعد في بناء علاقات قوية وزيادة المشاركة. أضحى وجود فرق عمل تعمل عن بعد على مستوى العالم النمط الجديد المعتاد بعد الجائحة. ومن ثم، يظهر شعور بالعزلة وعدم التواصل عندما لا يرى الأشخاص الذين ينتمون الى نفس فرق العمل بعضهم البعض لفترات طويلة. قد تساهم الرحلة الترفيهية للشركة في زيادة التفاهم بين الفريق. ومن المهم للزملاء رؤية بعضهم البعض وجهاً لوجه والاجتماع من حين لآخر. كما ستسمح الرحلة الترفيهية للشركة باندماج موظفي الموارد البشرية في الشركات مع الموظفين وزيادة إنتاجية العمل.


مع وفرة الأنشطة المثيرة والمغامرات الممتعة المتاحة في العرض، يمكنك جعل رحلة الشركة هذه مفعمة بالمرح وتجارب لا تنسى. استكشف مجموعة من النزهات التي توفرها جزر المالديف وانغمس فيها وتمتع بتجربتها مثل ممارسة اليوغا وقت شروق الشمس بجوار حمام السباحة أو الاستمتاع بعرض بودو بيرو أو الاسترخاء مع احتساء مشروب وقت الغروب بينما تشاهد مع زملائك مناظر غروب الشمس.

ولقضاء تجربة أكثر مغامرة، مارس أنشطة الحياة المائية بالغوص في البحيرة والغطس حول بيت الشعاب المرجانية وقت تأثرها بألوان غروب الشمس المالديفية المنبعثة من الخارج داخل البحر. وبالإضافة إلى ذلك، استكشف الألعاب الرياضية وجلسات اللياقة البدنية ووسائل الترفيه الحيوية والفعاليات الاجتماعية عندما تبدأ اليوم مع زملائك بممارسة اليوغا وقت شروق الشمس بجوار البحيرة.

تقوية الجسم من خلال جلسات اللياقة البدنية

تعد صالة الألعاب الرياضية وسيلة رائعة لبدء يومك قبل تشغيل ذلك الكمبيوتر المحمول والشروع في عملك! تحتوي منتجعات "باي أتموسفير وكولورز اف اوبلو" على مراكز لياقة بدنية تطل على المحيط وهذا منظر رائع تراه عندما تكون في صالة الألعاب الرياضية! كما نظّمت المنتجعات برنامج أنشطة لشغل أيامك بالقيام بأشياء مميزة. ويمكن المنتجعات ترتيب جلسات لياقة بدنية مثل التمارين الرياضية المائية ونحت الجسم وتمارين عضلة القلب والقوة لفريقك. وتعد ألعاب السهام والتنس وكرة القدم وبطولات الشطرنج بعض التجارب الممتعة الأخرى التي يمكنك استكشافها مع زملائك.

انعم بالاسترخاء والراحة بعد العمل

إذا أردت الاسترخاء وتجديد الحيوية بعد قضاء يوم طويل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وكتابة العديد من الرسائل الإلكترونية وعقد الكثير من الاجتماعات - لن تجد أفضل من مداواة نفسك في المنتج الصحي. يعرض منتجع الينا سبا، الذي يشكل جزءاً من منتجعات "باي اتموسفير وكولورز اوف اوبلو"، مجموعة من الأنشطة الترفيهية وأنشطة اللياقة البدنية بدايةً من ممارسة اليوغا في الصباح حتى التمارين الرياضية المائية وما إلى ذلك. وبخلاف الينا، يبرز اكيري سبا باي ماندارا في منتجع اتموسفير كانيفوشي مجموعة من العلاجات التي تجمع بين طقوس المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند. ويعتبر المنتجع الصحي في اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي منتجعاً صحياً مجتمعياً مستداماً بنسبة 100 %.

تلذّذ بالنكهات الشهية

استكشف عالماً من النكهات الرائعة في منتجعات "اتموسفير وكولورز اوف اوبلو" مع وجود مطعم بار متميز بمقاعد بجانب حمّام السباحة بالإضافة إلى الكراسي الهزازة والأراجيح. شارك زملاءك في الاستمتاع بلحظات لا تنسى من خلال الولائم اللذيذة. يشمل العرض في جميع المنتجعات البوفيه الفاخر بمجموعة مختارة من الأطعمة المفضلة الآسيوية والأوروبية والمالديفية مع عروض الطهي المباشر والمشاوي والمأكولات البحرية الطازجة والحلوى اللذيذة. بالإضافة إلى أن الوجبات الخفيفة المتوافرة طوال اليوم والمطاعم المتخصصة في جزر المالديف ستنال إعجابك بالتأكيد.

خوض المغامرات تحت الماء مع زملائك

انغمس في أعماق المحيط واستكشف الحياة البحرية الأكثر غرابة مع زملائك. تعد جزيرة اوبلو نيتشر هيلينغيلي مكاناً مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بالإضافة إلى كونها موقعاً متميزاً بين أفضل منتجعات الغطس في جزر المالديف. ومما لا شك فيه أن المنتجع هو الوجهة المثالية لمحبي المياه بما يوفره من مجموعة ألعاب رياضية مائية في جزر المالديف. استكشف العجائب تحت الماء من خلال دورات غوص اس اس آي ودورات بادي والرحلات البحرية الملائمة لجميع القدرات والاهتمامات أو ممارسة رياضة التجديف عبر المياه الصافية الكريستالية والانطلاق عبر البحيرة على الزلاجات المائية واستمتع فقط بالعوم والغطس في ضوء الشمس الذهبي.

بالإضافة إلى العروض المذكورة أعلاه، تقدّم مجموعة منتجعات باي اتموسفير وكولورز اوف اوبلو عوامل تشجيع إضافية لرحلات الشركات الترفيهية. تخيل بصورة جديدة اجتماعات العمل والندوات والتجمعات التحفيزية في الخارج على شاطئ رملي محاط بأشجار النخيل في اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي. هناك إعدادات مخصصة للاجتماعات وأماكن اجتماعات مذهلة مزودة بخدمات ذكية وتكنولوجيا لتسهيل الاجتماعات الخاصة بعملك. ويعد البار الأكبر x360 في جزر المالديف المكان الأمثل لتجمعات المجموعة واحتساء مشروبات ما بعد الاجتماع لدى بار يبعث على الاسترخاء بجانب حمام السباحة بمساحات داخلية وخارجية. وفي ما يتعلق بأنشطة المرح والمغامرات، يذخر المنتجع بالكثير من الأنشطة الموجهة مثل اليوغا والغطس والانطلاق في رحلات إلى المواقع القريبة والرحلات البحرية - المصممة جميعاً للمجموعات. كما أن مركز اللياقة البدنية الواسع فوق المياه يعد مثالياً لجلسات اللياقة البدنية الصباحية.