الأعراس

بالفيديو والصور - جيلان علاء تحتفل بزفافها على طريقة دينا

القاهرة – "لها" 15 أكتوبر 2022

احتفلت مساء أمس (الجمعة) الفنانة جيلان علاء، بحفل زفافها إلى الموزع الموسيقي عز شهوان، وأحيا الحفل الفنان مصطفى قمر، بباقة من أشهر أغانيه والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.


وأشعلت جيلان حفل زفافها بتقليدها الراقصة دينا، في لافتة كوميدية أثارت إعجاب الحضور، بالإضافة إلى غنائها مجموعة من الأغاني رفقة زوجها عز شهوان.


وسبق وأعلنت جيلان علاء، خطبتها من عز الشهوان، بعد أن كانا صديقين لفترة كبيرة، وفاجأت جمهورها بنشر صور وفيديوهات من حفل الخطوبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "أنا اتخطبت يا جماعة، كان نفسي الناس كلها تكون معايا بس متعوضة في الفرح إن شاء الله".

كما تحدث الثنائي عن بداية علاقتهما، وقالت جيلان علاء، في تصريحات تلفزيونية: "في حاجات ظهرت مني بس هو قال الأول وأنا بشكل عام مش بتكسف أقول وأعترف بحبي، في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف الثاني بشكل مختلف عن الأصحاب.

وكشف الثنائي أنهما من مواليد برج واحد هو الجوزاء، وأكدت جيلان: "كثير من علاقات الصداقة تتطور لخطوبة وزواج، ومفيش أحلى من الجوزاء، ده ألذ حاجة في الدنيا والجوزائيين مع بعض حلوين، أنا عاملة دكتوراة في الموضوع ده".

يذكر أن فيلم "حظك اليوم"، هو آخر أعمال جيلان علاء، والعمل من بطولة الفنان كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومحمد مولى، بسنت شوقي مع الفنان مروان يونس، وشريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى أكرم، محمد حلمي، إخراج أسامة عرابي أحمد بيلي.