بالفيديو - درة تكشف عن مسلسل أصابها بوسواس الإصابة بهذا المرض!

القاهرة – "لها" 15 أكتوبر 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBCtrending كشفت الفنانة درة عن تفاصيل تجسيدها شخصية "نورهان" في مسلسل "المتهمة"، مؤكدة أن الشخصية أثرت عليها كثيراً.

وقالت درة: "الشخصية أثرت عليّ أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها هي عندها فقدان ذاكرة جزئي كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة".

وطلبت درة من الجمهور انتظار الحلقات الأخيرة بداية من الحلقة الثامنة وحتى العاشرة ليكتشفوا كافة التفاصيل ويحلوا لغز الجريمة.


أما عن تفاصيل الشخصية وتحضيرها لها قالت: "مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها.

وعبرت درة عن سعادتها بشخصية "نورهان" في مسلسل "المتهمة" كونها شخصية جديدة عليها وقالت: "شدني للمسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها، كممثلة عاوزة دور أجرب فيه منطقة جديدة في الأداء ويكون حالة جديدة وتغيير يخرجني من جلدي وأعمل حاجات معملتهاش قبل كده، المسلسل اقتنعت بيه على طول هناك مراحل للشخصية وتصاعد للأحداث".

وتدور أحداث المسلسل "المتهمة" حول "نورهان" التي يتم اتهامها بقتل زوجها، وتتعرض لحادث يفقدها الذاكرة وتحاول الهرب من الشرطة حتى تتمكن من إثبات براءتها. وهو مكون من 10 حلقات بطولة دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. تأليف وإخراج تامر نادي.

على جانب آخر، تشارك الفنانة درة الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسله لرمضان 2023، وعبرت عن سعادتها بتعاونها الثالث مع عمرو سعد، حيث سبق وعملت معه في فيلمي "مولانا" و"حديد".