الراقصة دينا تنفي هذه الأخبار وهذا ما قالته عن تجربة تصميم الملابس

القاهرة – "لها" 15 أكتوبر 2022

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار عن نية الفنانة دينا إطلاق قناة خاصة للرقص الشرقي، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً خاصة بعد فشل تجربة إطلاق قناة للرقص وغلقها بعد شكاوى عديدة.

وفي ردها على تلك الأخبار كشفت دينا للمرة الأولى حقيقة إطلاقها قناة رقص شرقي على غرار قناة التت والتى تم إغلاقها منذ عدة سنوات.

وأكدت دينا في تصريحات صحافية أنها ضد فكرة قناة متخصصة للرقص الشرقي قائلة: "الناس هتمل من الرقص 24 ساعة والقنوات المتخصصة محتاجة تفرغ تام لإدارتها وأنا لا أملك هذا التفرغ لإدارة قناة للرقص الشرقي".

وعن رأيها فى تجربة قناة التت التي تم إغلاقها والتي كانت متخصصة في الرقص الشرقي، أكدت أنها لم تشاهدها إطلاقًا ولا تعرف المحتوى الذي كان يقدم عليها، ولكن في المجمل هي ضد فكرة إطلاق قناة متخصصة للرقص لأن المشاهد المصري "بيزهق بسرعة" لذلك فهو أمر غير وارد على الإطلاق.

وأكدت دينا استعدادها لإطلاق مشروعها الخاص خلال أيام وهو عبارة عن خط أزياء يحمل اسمها تقوم بالترويج له عبر الإنترنت.

وأضافت أنها انتهت من جميع التحضيرات اللازمة للمشروع وتنتظر خروجه للنور خلال أيام قليلة، مشيرة إلى أنها بذلت مجهوداً كبيراً من خلاله لتقديم أفضل التصميمات للجمهور.

وعن تجربة تصميمها للملابس أكدت دينا أن هذا الأمر ليس بالجديد عليها هي دائماً تقوم بتصميم ملابسها وخاصة بدل الرقص الخاصة بها، ولكن الجديد في هذا المشروع أنها لأول مرة تقوم بتصميم الملابس لغيرها، لذلك كانت حريصة على تقديم تصميمات مختلفة لكى ترضي جميع الأذواق.