يسرا: أشعر بعين الحسود تطاردني

يسرا, مسلسل, الحسد

22 فبراير 2012

كشفت الفنانة يسرا سبب مقاطعتها للإعلام في الفترة الأخيرة ورفضها الدائم التحدث عن تفاصيل مسلسلها الجديد «شربات لوز». وقالت: «في الحقيقة خوفي من الحسد هو الذي دفعني الى اتخاذ قرار عدم التحدث عن تفاصيل الأعمال التي أشارك في بطولتها. فعندما صرحت أنني استعد لتصوير مسلسل «شربات لوز»، حدث العديد من المشاكل لفريق عمل المسلسل.

وكانت البداية معي عندما تعرضت والدتي لوعكة صحية شديدة قبل التصوير بأيام قليلة. ثم فوجئت بأن السيناريست تامر حبيب خضع لعملية الغضروف، بالإضافة إلى مشاكل عديدة للمخرج خالد مرعي والمنتج مروان حامد، وهو الأمر الذي دفعني إلى التزام الصمت حتى بعد الانتهاء من تصوير معظم المشاهد الخاصة بدوري في المسلسل، لأنني أشعر بعين الحسود تطاردني».

وكشفت يسرا لنا بعض تفاصيل دورها في المسلسل، وقالت: «أجسّد شخصية فتاة تدعى شربات، وهي شخصية مختلفة تماماً عن الشخصيات التي قدمتها من قبل في أعمالي الدرامية، فهي فتاة لا تقبل الهزيمة، وتحاول تحقيق النجاح رغم العقبات التي تواجهها في بداية مشوارها. وهي تعمل في مصنع ملابس، إلا أنها تتزوج من رجل ثري يغير حياتها فتتحول من امرأة فقيرة إلى سيدة أعمال ناجحة». يشارك يسرا في بطولة مسلسلها الجديد عدد كبير من الفنانين، منهم سمير غانم وحورية فرغلي وعمرو يوسف.