عقيل الرئيسي وفرح الهادي يعلقان على قضية الحمل ويردّان على اتهامهما بالمبالغة والتمثيل

16 أكتوبر 2022

لا يزال مسلسل السحر والقيل والقال مستمراً في حياة الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي واتهامهما باختلاق قصة قصة من أجل الحصول على المشاهدات وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

وبعد الضجة التي رافقت اعترافات عقيل بوجود أعمال الشعوذة والسحر في بيته، ردّ وفرح على مجموعة من أسئلة متابعيهم حول حياتهم ومشاكل الشعوذة ومرضها ومشكلة حملها، حيث كشفت الفنانة الكويتية عن تأثر حسابها البنكي خلال فترة مرضها.

وأضافت أنها كان لديها الأموال اللازمة للعلاج لكن الصحة لا يمكن قياسها بالأموال، وعلقت قائلة: "علمتني هذه التجربة أن أهم شيء بحياة الإنسان هي المادة ولكن صحة الإنسان لا تقدر بثمن، أنا كنت أقدر أعالج نفسي لكن كان لازم أوقف لأن صحتي النفسية أهم شيء".

إلى ذلك نفت الهادي الأنباء التي ترددت عن حملها مؤخراً نتيجة زيادة الوزن التي اكتسبتها، معلقة: "أنا فقط رجعت حق وزني الطبيعي المهم أني أكون مرتاحة وسعيدة".

وتعليقاً على الاتهامات التي وجهت للثنائي حول كونهم يميلان إلى الدراما في مشاكلهما والخلافات التي تندلع بينهما، نفى عقيل الأمر، لتوضح زوجته قائلة: "أنا أتعلمت أن أخلي عقلي يسيطر مو المشاعر، الأول كنت وايد حساسة، وأشعر أني سواء كنت غلطانة أو لا أعاند لكن بعدها أشوف أني يمكن اتصرفت بسرعة".

وكشف عقيل عن رضاه الكامل عن نفسه خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه قبل ذلك كان يشعر بعدم الرضا عن نفسه لكن الآن لديه شعور أفضل، وأنا لا أصعد أو ارتفع بالكلام الحلو، وساعات أقول لنفسي أنت خسرت هذه المعركة وخسرت هذا الموقف علشان أقوم، الحين راض عن نفسي 100%".

ولفتت فرح إلى أنها لا تملك نفس النسبة في رضاها عن نفسها قائلة: "أنا 50% راضية عن نفسي، والباقي أكلم نفسي بالعقل علشان أصير أحسن وكل يوم أتعلم شيئاً جديداً، فيه أشياء سلبية لازم أسمعها علشان أصير أفضل ولكن المهم أن يكون حواري مع نفسي بلطف".