سمية الخشاب توجه نصيحة لجمهورها برسالة حادة

القاهرة – "لها" 16 أكتوبر 2022

تواصل الفنانة سمية الخشاب إسداء النصائح لجمهورها من خلال حسابها على "تويتر" حيث وجهت في آخر تعغريدة لها نصائح لجمهورها حتى يستطيعوا تحقيق أحلامهم، لكن جاءت النصائح في رسالة حملت طابعاً حاداً في الكلام.

وكتبت سمية قائلة: "عايزين فلوس كتير؟ اقفلوا بقكم... عايزين تشتروا عربية جديدة؟ اقفلوا بقكم... عايزين تسافروا؟ اقفلوا بقكم.. عايزين بيت جديد؟ اقفلوا بقكم".

ثم كشفت سمية المغزى من كلامها قائلة: "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان لو عايزين تفلحوا ف أي حاجة".

من ناحية أخرى بدأت سمية الخشاب في تصوير فيلمها الجديد "التاروت" حيث احتفلت مع فريق العمل بانطلاق تصوير الفيلم، الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف، بعد 20 عاما من تعاونهما الوحيد معاً في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

وتحدثت سمية الخشاب عن قصة الفيلم قائلة: "يناقش قضايا الاغتصاب، واغتصاب الأطفال بالتحديد، اسمي في الفيلم نيرة، إهداءً وتكريماً لروح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد صديقها في الشارع، ولن نحكي قصتها في العمل".

يشار إلي أن فيلم "التاروت" يشارك في بطولته بجوار سمية الخشاب، ورانيا يوسف، كل من مي سليم، ومحمد عز، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

يذكر أن سمية الخشاب بدأت تحضيرات مسلسلها الجديد "أرواح خفية"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد، وتجسد فيه دور معلمة في إحدى المدارس الثانوية.